هجوم مسلح على وردة في اليونان وناديه يدين الحادث - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 1:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هجوم مسلح على وردة في اليونان وناديه يدين الحادث

محمد عبد المحسن
نشر في: الأربعاء 21 فبراير 2018 - 1:58 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 فبراير 2018 - 2:00 م

تعرض عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف أتروميتوس اليوناني، لهجوم مسلح من قبل مجهولين في مدينة كيسارياني.

وذكرت وسائل الإعلام اليونانية، أن وردة تعرض لهجوم من مسلحين، أحدهما يحمل سكينا والآخر مسدسًا، قبل أن يتمكن من الفرار إلى أحد المتاجر.

وأضافت أن الهجوم الذى تعرض له اللاعب كان بغرض السرقة، مشيرة إلى أن اللاعب المصري تواجد في قسم الشرطة حتى الساعة الثالثة فجر اليوم الأربعاء بتوقيت اليونان، وحضر أحد مندوبي نادي أتروميتوس إلى قسم الشرطة للاطمئنان على عمرو وردة واصطحابه إلى مقر إقامته في أحد فنادق اليونان.

وأشارت وسائل الإعلام اليونانية إلى أن اللاعب يعيش حالة من الصدمة بسبب الحادث الذى تعرض له.

ومن جانبه أصدر نادي أتروميتوس اليوناني بيانًا رسميًا اليوم، الأربعاء، يدين فيه حادث الاعتداء.

وقال نادي أتروميتوس، في البيان الذي أصدره عبر موقعه الرسمي: «يدين النادي حادث الهجوم الذي تعرض له لاعب الفريق عمرو وردة ليلة الثلاثاء، الهجوم المسلح يستهدف ترويع لاعبي كرة القدم في اليونان، وسيؤثر بالسلب على مسيرة الكرة اليونانية».

وأضاف: «إدارة نادي أتروميتوس تؤكد أنها ستبذل قصاري جهدها من أجل حماية لاعبيها، وتدعو السلطات الأمنية لإتخاذ التدابير اللازمة من أجل عدم تكرار هذه الحوادث في المستقبل، كما ستعمل بجانب أجهزة الشرطة على ملاحقة المتورطين ومحاسبتهم».

وقررت الشرطة اليونانية فتح تحقيق في الحادث ، وذكرت وسائل الإعلام، أن أجهزة الشرطة تكثف جهودها لضبط الملثمين المتورطين في حادث الاعتداء على وردة، مشيرة إلى أنها ليست المرة الأولى التى يتعرض فيها لاعب كرة قدم في اليونان لمثل هذه الحوادث.

يذكر أن  وردة شارك في الفوز القاتل الذى حققه فريقه على حساب مضيفه أستيراس تريبوليس، بهدف دون مقابل، في الجولة 22 من الدورى اليونانى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك