البحر الأحمر تخصص أتوبيسات لنقل الجماهير لمباريات التايكوندو الدولية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البحر الأحمر تخصص أتوبيسات لنقل الجماهير لمباريات التايكوندو الدولية

كمال الحزيرى
نشر في: الخميس 21 فبراير 2019 - 9:34 ص | آخر تحديث: الخميس 21 فبراير 2019 - 9:34 ص

خصصت محافظة البحر الأحمر، 4 أتوبيسات لنقل الجماهير من مدينة الغردقة للصالة المغطاة لحضور بطولة مصر الدولية السادسة للتايكوندو، والتي تستضيفها مدينة الغردقة غدا الخميس، خلال الفترة من 21-24 فبراير 2019.

وأنهت اللجنة المنظمة بالتنسيق مع مجلس مدينة الغردقة، ومديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، ومحافظة البحر الأحمر، الاستعدادت لوضع الترتيبات النهائية اللازمة قبل بدء بطولة مصر الدولية السادسة للتايكوندو، وهي البطولة العالمية التي يشارك بها 47 دولة عالمية منها الولايات المتحدة الأمريكية، السويد، صربيا، روسيا، اليونان، الهند، باكستان، السعودية، سوريا، الأردن، ليبيا، تونس، السودان، وغيرها، وتضم البطولة 582 لاعب ولاعبة.

وخصصت محافظة البحر الأحمر 4 أتوبيسات لنقل الجماهير من مدينة الغردقة للصالة المغطاة لضمان الحضور الجماهيري.

وشدد محافظ البحر الأحمر أنه يجب أن تظهر الغردقة في أبهى صورها لتترك انطباعا جيدا لدى المشاركين من هذا العدد الكبير حول العالم فمثل هذه البطولات، تعد نشاط سياحي هام يجذب أنظار عدد كبير من السائحين إلى محافظة البحر الأحمر، فهي بمثابة دعاية عالمية من خلال التغطية الإعلامية الضخمة التي سيقوم بها وسائل الإعلام العالمية والمحلية.

وكان محافظ البحر الأحمر تفقد اليوم الصالة المغطاة للوقوف على التجهيزات النهائية لاستقبال بطولة مصر الدولية السادسة للتايكوندو غدا والتي تمتد خلال الفترة من 21-24 فبراير 2019.

وأشار إلى ضرورة الاهتمام بمثل هذه البطولات والتي تعد نشاط سياحى هام يجذب أنظار عدد كبير من السائحين إلى محافظة البحر الأحمر، مؤكدا أن المحافظة تسعى لتطوير النشاط الرياضي بالمحافظة لإضافة أنشطة جديدة بالإضافة إلى السياحة الشاطئية والمؤتمرات وغيرها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك