الأم المثالية لمطروح والثالثة جمهوريا: الرئيس السيسي قالي لي افتخري بأنك أم شهيد - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 10:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأم المثالية لمطروح والثالثة جمهوريا: الرئيس السيسي قالي لي افتخري بأنك أم شهيد

أحمد سباق
نشر في: الخميس 21 مارس 2024 - 6:29 م | آخر تحديث: الخميس 21 مارس 2024 - 6:29 م

أكدت تيسير دهيم أمينة المرأة بحزب حماة الوطن بمطروح، للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، حينما التقته، أنها سعيد بلقائه، معبرة له أنها كانت تتمني مقابلته منذ عام 2017، تاريخ وفاة نجلها الشهيد الرائد طه ساطور بالقوات المسلحة بالعريش.

وأضافت "دهيم"، الفائزة بالأم المثالية لمطروح والثالثة على الجمهورية، أنها بكت عندما شاهدت الرئيس السيسي خلال تكريمه لها في حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2024.

فيما أكد الرئيس السيسي، عندما شاهد صورة نجلها "أن أم الشهيد لا تبكي نحن نبكي وأنتِ لا تبكي، أنتِ تفتخري بأنك أم شهيد من القوات المسلحة استشهد فداء للوطن في إحدى العمليات العسكرية، وهو يدافع عن أرض مصر في العريش في 8 ديسمبر 2017".

وتابعت أمينة المرأة بحزب حماة الوطن بمطروح، أن تكريم الرئيس السيسي لها في حضرة قرينته السيدة انتصار السيسي بمثابة لحظات جميلة ولا توصف عن مدى السعادة التي تشعر بها، خلال احتفالية "المرأة المصرية.. أيقونة النجاح"، في حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2024.

وكرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تيسير محمود دهيم محمد الأم المثالية على محافظة مطروح، والثالثة على مستوى الجمهورية في مسابقة الأم المثالية لعام 2024، أمينة المرأة بحزب حماة الوطن بمطروح.

وحرص الرئيس السيسي، على تكريم الأمهات المثاليات والنماذج المشرفة، بحضور قرينته السيدة انتصار السيسي، صباح اليوم الخميس، في حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2024، المنعقد بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك