شركات المحمول تدرس ضخ استثمارات جديدة لتحسين مستوى الخدمة - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 8:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شركات المحمول تدرس ضخ استثمارات جديدة لتحسين مستوى الخدمة

أحمد عواد:
نشر في: الأحد 21 يوليه 2019 - 1:27 ص | آخر تحديث: الأحد 21 يوليه 2019 - 1:27 ص
تدرس شركات المحمول الثلاث «اتصالات وفودافون وأورنج» ضخ مزيد من الاستثمارات خلال الفترة المقبلة، نتيجة افتتاح اول مركز لمراقبة جودة الخدمات من خلال شركة روداند شوازتز الالمانية، فى اطار اهتمام الدولة بتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين واتخاذ جميع الاجراءات لضمان حقوق المواطنين فى الحصول على أعلى مستوى لخدمات الاتصالات والانترنت.
وتضخ شركات المحمول الاربع العاملة فى السوق المحلية حاليا ما بين 3 إلى 3.5 مليار جنيه سنويا استثمارات لتطوير شبكاتها لتقديم خدمات بجودة وكفاءه عالية.
وأضافت المصادر أن كل شبكة من الشبكات الثلاث العاملة فى السوق المصرية ستهتم خلال الفترة القادمة بتحديث شبكتها وتطويرها بشكل مستمر، مشيرا إلى ان الجهاز القومى سيصدر بصفة شهرية تقرير جودة الخدمة مما سيوضح قصور وجودة والخدمات التى تقدمها الشركات ما يتيح امام المواطنين اختيار الشبكة القوية التى تعمل جيدا للاشتراك بها وذلك من خلال التقرير التى ستنشر على موقع الجهاز القومى للاتصالات.

ومن المتوقع أن يصدر الجهاز القومى للاتصالات اول تقاريره الرسمية عن جودة خدمات الاتصالات سبتمبر المقبل. 

وتضخ شركات المحمول الاربع العاملة فى السوق المحلية حاليا ما بين 3 إلى 3.5 مليار جنيه سنويا استثمارات لتطوير شبكاتها لتقديم خدمات بجودة وكفاة عالية. 
وأضافت المصادر أن كل شبكة من الشبكات الثلاث العاملة فى السوق المصرية ستهتم خلال الفترة القادمة بتحديث شبكتها وتطويرها بشكل مستمر، مشيرا إلى أن الجهاز القومى سيصدر بصفة شهرية تقرير جودة الخدمة، ما سيوضح قصور وجودة والخدمات التى تقدمها الشركات ما يتيح أمام المواطنين اختيار الشبكة القوية التى تعمل جيدا للاشتراك بها وذلك من خلال التقارير التى ستنشر على موقع الجهاز القومى للاتصالات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك