جميلة عوض بطلة حكاية جديدة من «إلا أنا» - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 6:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جميلة عوض بطلة حكاية جديدة من «إلا أنا»

جميلة عوض
جميلة عوض
إيمان محمود
نشر في: الثلاثاء 21 يوليه 2020 - 7:37 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 يوليه 2020 - 7:37 م
تستعد الفنانة جميلة عوض لتصوير دورها في حكاية" أبيض وردي"، وهو اسم مؤقت، خلال أغسطس المقبل، وهي من تأليف الكاتبة نجلاء الحديني وإخراج مريم الأحمدي.

مسلسل "إلا أنا" قصة الكاتب يسري الفخراني، ويتألف من 6 حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل 6 بطلات، وكل حكاية 10 حلقات، ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التى تهم المجتمع المصري.

يذكر أن جميلة شاركت مؤخرا في بطولة فيلم "بنات ثانوي" بجانب الفنانين محمد الشرنوبي، ومي الغيطي، وهدى المفتي، ومايان السيد، وهنادي مهنا، وتامر هاشم، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

جميلة عوض تنتمي لعائلة فنية ولفتت الأنظار إليها بدور هانيا في مسلسل تحت السيطرة (2015)، وهو العام الذي حصلت فيه على العديد من الجوائز، منها جائزة الدير جيست كأفضل ممثلة صاعدة، قبل أن تنطلق في عدد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية المميزة، مثل هيبتا: المحاضرة الأخيرة (2016)، الذي حقق أعلى الإيرادات في شباك التذاكر وقت عرضه، والضيف (2019)، الذي جاء عرضه العالمي الأول في مهرجان تالين بلاك نايتس السينمائي في إستونيا وفاز بجائزة الجمهور، وسبع البرمبة (2019) الذي تخطت إيراداته 37 مليون جنيه، بالإضافة إلى مسلسل لا تطفئ الشمس الذي نافس بقوة في موسم رمضان 2017.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك