نهاية المباراة.. الأهلي يتعادل مع الإسماعيلي في الدوري - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 4:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نهاية المباراة.. الأهلي يتعادل مع الإسماعيلي في الدوري

محمد جلال
نشر في: الأحد 21 أغسطس 2022 - 8:56 م | آخر تحديث: الأحد 21 أغسطس 2022 - 11:00 م

تقدم بوابة الشروق تغطية حصرية ولحظة بلحظة لمباراة الأهلي والإسماعيلي، في المباراة التي ستقام على ملعب برج العرب، ‏ضمن مؤجلات الجولة الـ18 في بطولة الدوري الممتاز.‏

نهاية المباراة

ق86 هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعد هجمة منظمة للنادي الأهلي بمجموعة من التمريرات القصيرة وصلت بالنهاية لأحمد سيد عبد النبي المتكرز دون رقابة دفاعية داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس محمد فوزي ببراعة وأنقذ مرماه.

ق80 ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى الإسماعيلي، نفذها محمد فخري بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين دون أي خطورة على مرمى الحارس محمد فوزي.

ق78 تسديدة سيئة عن طريق عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي من داخل يسار منطقة جزاء النادي الأهلي مرت دون خطورة على مرمى الحارس مصطفى شوبير.

ق70 ركلة ركنية للإسماعيلي على يمين مرمى النادي الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية جديدة.

ق63 هجمة للإسماعيلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق محمد الدسوقي إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد الشامي برأسية غير متقنة مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس مصطفى شوبير.

ق59 ركلة ركنية للإسماعيلي على يسار مرمى النادي الأهلي, نفذت بتمريرة قصيرة لأحمد مدبولي الذي أرسل عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى حدود المنطقة حيث وجدت متابعة من أحمد مخلوف بتسديدة مباشرة مرت دون خطورة على القائم الأيسر لمرمى الحارس مصطفى شوبير.

ق 56 ركلة ركنية للنادي الأهلي على يمين مرمى الإسماعيلي، نفذها محمد أشرف بعرضية إلى داخل منطق الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب.

ق54 تسديدة عن طريق أحمد مصطفى لاعب الإسماعيلي من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيسر لمرمى الحارس مصطفى شوبير.

ق51 هجمة للإسماعيلي من الجبهة اليمنى بانطلاقة من محمد عادل أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون خطورة على مرمى الحارس مصطفى شوبير.

ق48 ركلة ركنية للنادي الأهلي على يمين مرمى الإسماعيلي، نفذها محمد أشرف بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

ق47 محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي بعد خطأ دفاعي من لاعبي الإسماعيلي داخل منطقة الجزاء أدى إلى وصول الكرة لمحمد أشرف الذي سدد كرة قوية أبعدها الحارس محمد فوزي في الوقت المناسب إلى ركلة ركنية.

ق46 نزول أحمد عبد القادر وأحمد سيد عبد النبي وحسام حسن وخروج زياد طارق ومحمد أحمد شرقي وأحمد سيد غريب

بداية الشوط الثاني

نهاية الشوط الأول

دقيقة واحدة وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول.

ق36 ركلة ركنية للإسماعيلي على يسار مرمى النادي الأهلي، نفذت بتمريرة قصيرة لمحمد مخلوف الذي أرسل عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها أحمد مصطفى برأسية ضعيفة تصدى لها الحارس مصطفى شوبير بسهولة.

ق29 تسديدة يسارية قوية عن طريق عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي من داخل يسار منطقة جزاء النادي الأهلي تصدى لها الحارس مصطفى شوبير بثبات.

ق27 تسلل على عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي النادي الأهلي.

ق20 هجمة جديدة للإسماعيلي بعرضية أرضية من الجبهة اليسرى عن طريق محمد الدسوقي إلى داخل منطقة الجزاء فشل أحمد مدبولي في السيطرة عليها بشكل جيد لتصل بالنهاية سهلة للحارس مصطفى شوبير.

ق18 هدف ملغي للنادي الأهلي بداعي التسلل على كريم فؤاد.

ق9 محاولة هجومية أولى للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق محمد أشرف إلى داخل منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية من أمام أقدام المهاجم أحمد سيد غريب المواجه للمرمى.

ق7 ركلة ركنية أولى للإسماعيلي على يسار مرمى النادي الأهلي، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة استخلصها الدفاع بسهولة.

ق5 محاولة هجومية أولى للإسماعيلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أحمد مدبولي إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

انطلاق أحداث الشوط الأول.

تشكيل الأهلي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم ومحمود متولي وكريم فؤاد ومحمد أشرف ومحمد أحمد شرقية.

خط الوسط: محمد فخري وميدو نبيل وزياد طارق ولويس ميكيسوني.

خط الهجوم: أحمد سيد غريب.

ويجلس على دكة البدلاء: علي لطفي وحسام حسن ومحمد محمود ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ومحمد نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد حمدي وعلي عمرو.

تشكيل الإسماعيلي

محمد فوزي في حراسة المرمى.

خط الدفاع: محمد دسوقي، محمود عبد العاطي دونجا، محمد نصر، عصام صبحي.

في الوسط: محمد مخلوف، محمد عادل، أحمد مصطفي، أحمد مدبولي، عبد الرحمن مجدي.

في الهجوم: خالد النبريصي.

ويجلس على مقاعد البدلاء: «أحمد عادل عبد المنعم فى حراسة المرمي وعمرو الحلواني ومحمد بيومي وعمر الوحش وعماد حمدي وحسن ياسين وجان موريل ومحمد عبد السميع ومحمد الشامي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك