ضبط 10 أطنان أرز شعير و3 أطنان سكر تمويني بالغربية - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 10 أطنان أرز شعير و3 أطنان سكر تمويني بالغربية

ارشيفية
ارشيفية
كتب- علاء شبل
نشر في: الجمعة 21 أكتوبر 2016 - 1:46 م | آخر تحديث: الجمعة 21 أكتوبر 2016 - 1:46 م

تمكنت مباحث التموين بالغربية، الجمعة، من القبض على تاجرين لقيامهما بتجميع مواد تموينية مقرر صرفها بالبطاقات الذكية، بغرض إعادة بيعها بأسعار أزيد من المقرر من قبل الدولة.

وأسفرت الحملة عن ضبط (ت أ. أ) 34 سنة، لقيامه بتجميع كميات من السلع التموينية المدعمة المقررة على البطاقات التموينية بقصد إعادة طرحها للبيع بالسوق السوداء، وبحوزته 980 كجم سكر تمويني.

تم التحفظ على المضبوطات لمصادرتها، وتحرر المحضر رقم 16946 جنح قسم ثان المحلة.

وفي نفس السياق، تم ضبط (س م م) 48 سنة، صاحب محل بقاله بقرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة الكبرى، لقيامه بتجميع كميات من السلع التموينية المدعمة المقرر صرفها على البطاقات التموينية بقصد إعادة طرحها للبيع بالسوق السوداء بأزيد من السعر الرسمي، وبحوزته 512 كيلو سكر تمويني.

وتم التحفظ على المضبوطات التي بلغ إجمالي وزنها طن و492 كجم سكر، وتحرر المحضر رقم 55305 جنح مركز المحلة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كما تمكنت مباحث تموين الغربية، الجمعة، من ضبط تاجر بإحدى قرى مركز المحلة الكبرى وبحوزته كمية كبيرة من الأرز الشعير، محجوبة عن التداول بغرض رفع الأسعار.

تلقى اللواء مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد مدير مباحث التموين، يفيد بضبط (ا ا س) 50 سنة تاجر، مقيم عزبة وقف المنشاوي التابعة لمركز المحلة، لقيامه بتجميع كميات كبيرة من الأرز الشعير بقصد حجبه وحبسه عن التداول لرفع أسعاره وتحقيق أرباح طائلة دون وجه حق، وبحوزته 10 أطنان أرز شعير.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر رقم 16943 جنح قسم ثان المحلة، وأخطرت النيابة للتحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك