القبض على فلاح اختطف عامل لخلافات بسبب «الشراكة» بالفيوم - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 5:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القبض على فلاح اختطف عامل لخلافات بسبب «الشراكة» بالفيوم

مصطفى البنا:
نشر في: الأحد 21 أكتوبر 2018 - 4:20 م | آخر تحديث: الأحد 21 أكتوبر 2018 - 4:20 م

تمكنت مباحث الفيوم من إلقاء القبض على فلاح؛ لقيامه باختطاف عامل بمساعدة مقاول «هارب»؛ لوجود خلافات مالية بينهما بسبب الشراكة. تم تحرير محضر، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق، بورود بلاغ من المواطن «حماده.ع» عامل، باختطاف شقيقه «فريد» 31 عاما، عامل، واتهم كلا من «عبدالرحمن.أ» مقاول، و«أحمد.د» 35 عاما، زوج شقيقة الأول.

بالانتقال والفحص تبين وجود خلافات مادية سابقة بين المبلغ والمتهم الأول حول الشراكة من أعمال وأدوات المقاولات، واحتكما فيها لجلسة عرفية حكم فيها لصالح المُبلغ ورفض المتهم الأول الحكم؛ مما دعا المبلغ للتوجه إليه بمحل عمله بدائرة قسم الأهرام بالجيزة والتعدي عليه بالضرب، واستولى على هاتفه المحمول، والمسجل على ذاكرته مكالمات خاصة تفيد بوجود علاقة عاطفية بين المتهم الأول وإحدى السيدات، وخشية قيام المبلغ بالتشهير به قاما المتهمان بارتكاب الواقعة لاسترداد الهاتف المحمول، وفور علمهما بإبلاغ الشرطة قاما بإطلاق سراحه أمام مدخل قرية البرش الغربي مركز الشواشنة.

تم القيام بعدة مأموريات لضبط المتهمان بمحل إقامتهما والأماكن التي تردد عليها، حيث أسفرت إحداها عن ضبط المتهم الثاني، وتبين هروب المتهم الأول، وبمواجهته أقر بمضمون ما جاء بالفحص وارتكابهما الواقعة لذات السبب.

حرر محضر رقم 2001 لسنة 2018 إداري مركز يوسف الصديق، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك