السجن 3 أعوام لعامل وحداد لحيازتهما أسلحة آلية في الإسكندرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 2:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

السجن 3 أعوام لعامل وحداد لحيازتهما أسلحة آلية في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر فى : الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 6:02 م | آخر تحديث : الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 6:02 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار وحيد صبري، اليوم الإثنين، عامل بمخزن أنابيب، يدعى "ح.ع.م"، وحداد يدعى "م.ع.م" بالسجن 3 أعوام؛ لادانتهما بحيازة أسلحة نارية "بدون ترخيص"، وذلك في القضية رقم 662 لسنة 2019 جنايات أمن دولة طوارئ قسم شرطة أول العامرية.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة أول العامرية، يفيد تمكن ضباط القسم من ضبط شخصين بحيازتهما أسلحة نارية، وذلك أثناء تواجدهما في نطاق دائرة القسم.

توصلت تحريات المباحث إلى أن المتهمين يقومون بمزاولة نشاطًا واسع النطاق في مجال حيازة السلاح، فتم استصدار أذن من النيابة العامة للقبض عليهما.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما حال استقلاهما سيارة ملاكي، وبتفتيشها عثر أسفل مقعد المتهم الأول على بندقية خرطوش، و5 طلقات من ذات العيار، وعثر بحوزة المتهم الثاني على مسدس ساقية و6 طلقات نارية من ذات العيار.

وبإلقاء القبض عليهما وعرضهما على النيابة العامة أقروا أمامها بحيازة المضبوطات بقصد استخدامها لمساومة عملائهما "مشتري المسروقات" فقررت حبسهما على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المقدم بعضوية المستشارين: طارق محمد حافظ، وأيمن بديع لبيب، وأمانة سر فايز بيومي القطعاني، ومصطفي البربري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك