مورينيو يسخر من كلوب مستعينا بـ «اللحوم والسمك» - بوابة الشروق
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 7:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

مورينيو يسخر من كلوب مستعينا بـ «اللحوم والسمك»

محمد ثابت
نشر فى : الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 12:17 م | آخر تحديث : الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 12:52 م

وجه جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد انتقادات حادة ليورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، وذلك على خلفية تصريحات الأخير بلجوء الشياطين الحمر للأسلوب الدفاعي في جميع مباريات الكلاسيكو التي تجمع الفريقيان في آخر 3 مواجهات.

ورد جوزيه مورينيو على تصريح كلوب قائلًا :"لم تعجبه قائمة الطعام، فهو يحب اللحوم، وحصل على السمك، لذلك بالطبع هو غير سعيد لما حدث"، في إشارة إلى أن المدرب الألماني لم يحصل من المباراة على ما كان يهدف له.

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة دايلي ميل البريطانية :"اليونايتد على الرغم من الخيارات المحدودة لديهم، قدموا أداء مختلف للغاية، كانوا دائمًا مترابطين".

وكشف البرتغالي عن سبب فشل ليفربول في تحقيق الفوز أمام مانشستر يونايتد قائلًا :"إنها جودتهم عندما يلعبون أمام دفاعات متكتلة في أجزاء الملعب، والتي هي في بعض الأحيان مشكلة لديهم".

وتطرق مورينيو للحديث عن مدى سعادتة في فشل ليفربول في تحقيق الانتصار التاسع على التوالي مطلع الدوري، وهو الرقم المُسجل باسم المدرب البرتغالي مع تشيلسي قائلًا :"أنا سعيد حقًا أنهم لم يفوزوا، لأن هذا الرقم مسجل باسمي، من الواضح أن كلوب لديه القليل من الإحباط، حيث أن أولد ترافورد مكان خاص لفوز ليفربول، ولكنهم لم يفعلوا ذلك أبدًا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك