حملات نظافة مكثفة ورفع أكثر من 300 طن مخلفات في الغربية - بوابة الشروق
الأربعاء 1 مايو 2024 8:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملات نظافة مكثفة ورفع أكثر من 300 طن مخلفات في الغربية

ارشيفية
ارشيفية
علاء شبل:
نشر في: الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 9:38 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 9:38 م
استكملت، اليوم الأربعاء، أعمال رفع القمامة من مدن وقرى محافظة الغربية.

ورفعت رئاسة حي ثان المحلة ٣٢٠ طنا من القمامة والمخلفات من مناطق العلو، وسكة طنطا، ومنطقة الشعبية، وكوم الفرن، وكورنيش بحر شبين، وشارع نادى الشرطة، وسكة زفتي، وشارع طلعت حرب، بالإضافة إلى كنس السفو من الشوارع الرئيسية، والجمع المنزلي، ورفع تراكمات القمامة والمخلفات من حرم السكة الحديد.

وفي حي أول المحلة الكبرى، تم رفع القمامة من أمام المدارس بنطاق الحي وكنس ورفع الأتربة بالمعدات من خلال العمالة اللازمة في شوارع الحي.

وفى سمنود، تم رفع 2 طن من القمامة بمدخل محلة زياد، و4أطنان من القمامة بالطريق السريع سمنود – المنصورة، وكذلك من قرية محلة خلف حتى قرية بهبيت الحجارة، ورفع 2 طن من القمامة بمدخل قرية ميت بدر حلاوة، كما تم تنظيف غرف تفتيش الصرف الصحي بالقرية بواسطة رجال شركة مياه الشرب والصرف الصحي وذلك استعداداً لموسم الشتاء.

وفي طنطا، تم استكمال أعمال نظافة ومسح طريق الملاحة وكوبري سيجر أمام مدخل قرية فيشا سليم وحتى مساكن نيفيا، والانتهاء من نظافة ومسح كوبري القوات المسلحة (كوبري هيلانة) برش جانبي الكوبري بالماء ورفع الأتربة المتراكمة على الجانبين بالمعدات الخاصة، كما تم رفع بعض التراكمات ومخلفات المباني بجوار محطة قطار الرجدية لنظافة وتوسعة الطريق.

وفي حي ثان طنطا، شنت حملة نظافة موسعة في منطقة مساكن السلام.

وما يزال العمل مستمراً على مدار اليوم، من خلال 4 ورديات لرفع القمامة من الشوارع الواقعة في نطاق الحي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك