نجم الوصل عن مواجهة الأهلي: مباراة الموسم - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نجم الوصل عن مواجهة الأهلي: مباراة الموسم

محمود عيسى
نشر في: الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 5:06 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 5:07 م

يرى محمد سرور، نجم فريق الوصل الإماراتي، أن مواجهة فريقه للأهلي، غدً الخميس، تعد مباراة الموسم للفريق الملقب بالأمبراطور في الإمارات. 

ويواجه الأهلي غدً الخميس فريق الوصل الإماراتي، على ستاد "زعبيل"، ضمن إياب دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية).

وقال سرور لاعب الوصل في تصريحات لصحيفة "الإمارات اليوم" : " مواجهة الأهلي هي أهم مباراة للوصل في الموسم الجاري، لدينا رغبة كبيرة في تحقيق الفوز، ولكن ينبغي علينا ايضًا الحذر من ردة فعل لاعبي الأهلي بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي".

وأضاف لاعب الوصل حديثه : "الأهلي يعد من أكبر الأندية في الوطن العربي، من ناحية الإنجازات، وعدد الجمهور الذي يسانده، ومما لا شك فيه أن الأهلي بات يركز على كأس زايد لتعويض خسارته بطولة إفريقيا".

وأكمل سرور: "رغم أن الوصل حقق نتيجة جيدة جداً بالتعادل في لقاء الذهاب بهدفين لمثلهما، لكن تحقيق الفوز كان سيمنحنا أفضلية أكبر، لولا إحراز الأهلي هدف التعادل في الوقت القاتل، وهو ما يجعلنا أكثر حذراً في لقاء الإياب غداً، خصوصاً أن الفريق الضيف سيلعب من أجل الفوز، وسيحصل على دعم كبير من الجالية المصرية الموجودة في الدولة، ونعلم أنه إذا فتحنا المدرجات لجمهور الأهلي سيملأ مدرجات استاد زعبيل بأكملها».

وحول المنافسة القوية بين جمهور الأهلي، والجمهور الوصلاوي في المدرجات، وتأثيرها في اللاعبين وقوة المباراة، قال: «بالتأكيد ستكون الأجواء ممتعة بالنسبة لنا كلاعبين، ونحن نثق تماماً بأن الجمهور الوصلاوي سيحضر بقوة ويساندنا في استاد زعبيل».

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك