العمرة الإلكترونية: البوابة تطور تكنولوجي لحماية المصري وكرامته بالداخل والخارج - بوابة الشروق
السبت 14 ديسمبر 2019 10:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

العمرة الإلكترونية: البوابة تطور تكنولوجي لحماية المصري وكرامته بالداخل والخارج

أرشيفية
أرشيفية
هديل هلال
نشر فى : الخميس 21 نوفمبر 2019 - 9:46 م | آخر تحديث : الخميس 21 نوفمبر 2019 - 9:46 م

 

قال أحمد إبراهيم، المستشار التنفيذي لبوابة العمرة الإلكترونية، إن بوابة العمرة التي أطلقتها وزارة السياحة لمتابعة شؤون المعتمرين، تطور تكنولوجي لحماية المصري وكرامته بالداخل والخارج.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الخميس، أن البوابة تلتزم بالضوابط التي وضعتها وزارة السياحة المصرية منذ شهرين المشتملة؛ حدود وتنظيم السكن الداخلي، عدد الأفراد بالغرفة الواحدة، الأسعار المتداولة، الوكيل السعودي، الطيران، وسعر البرنامج، لافتًا إلى ارتباط البوابة إلكترونيًا بجميع الأجهزة الموجودة بمصر كوزارة الخارجية، ووزارة الطيران.

وأشار إلى أن إطلاق البوابة جاء للحاق بتطور التأشيرة السعودية، ضمانًا لصحة التأشيرة الإلكترونية والبرنامج السياحي وترخيص الشركة، إضافة إلى حصول المعتمر على حقه من الشركة في حالة مخالفتها لإحدى شروط البرنامج، مؤكدًا أن البوابة «إنجاز تاريخي في مجال السياحة الدينية».

ولفت إلى إطلاق البوابة تطبيق يستعين به المعتمر في حالة وجود استغاثة إذا ضل سعيه، أو توجه إلى المستشفى واحتاج إلى المساعدة، مشيرًا إلى استجابة مشرف المجموعة أو المندوب بشكل فوري بعد تواصل المعتمر.

وتبدأ، الاثنين الموافق 25 نوفمبر الجاري، أولى رحلات العمرة للعام الهجري الحالي 1441، وذلك في أعقاب تشغيل بوابة العمرة المصرية https://umrah.eg/ الذي تم في 17 نوفمبر الجاري، وفي إطار الضوابط المنظمة لموسم العمرة التي وضعتها وزارة السياحة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك