عبد الحليم علي: طموح الزمالك أكبر من التعادل مع ساجرادا - بوابة الشروق
الثلاثاء 14 مايو 2024 1:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عبد الحليم علي: طموح الزمالك أكبر من التعادل مع ساجرادا

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 21 ديسمبر 2023 - 2:14 م | آخر تحديث: الخميس 21 ديسمبر 2023 - 2:14 م

انتقد عبد الحليم علي، مهاجم الزمالك الأسبق والهداف التاريخي للنادي، أداء الفريق أمام ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي، بعد التعادل في الجولة الرابعة من الكونفدرالية.

الزمالك تعادل أمام مستضيفه ساجرادا بدون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء، ليرفع الزمالك رصيده للنقطة 10، ويضمن التأهل للدور ربع النهائي.

وقال عبد الحليم علي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «الزمالك»: «الزمالك دخل مباراة ساجرادا تحت شعار "إذا لم تفز لا تخسر"، والأهم أن تخرج من المباراة بنتيجة إيجابية».

وأضاف: «يجب أن يعلم لاعبو الفريق أن الزمالك نادي بطولات، التعادل ليس من طموحاته، نحن نساند وندعم، طموحاتنا هي المنافسة على البطولات».

 وتابع: «الزمالك بحاجة لمهاجم بقيمة النادي، يجب الحصول على بطولات، وأتمنى أن تساعد الظروف على اختيار اللاعبين والانتهاء من أزمة القيد في أسرع وقت».

 وأوضح: «الفريق كان يفتقد الكثير أمام ساجرادا، والمدير الفني معتمد جمال كان يريد الحصول على نقطة، ولذلك لم يكن هناك الكثير من العمل الفني».

وأتم: «الزمالك له تاريخ وشعبية كبيرة، يجب أن يكون لديك قوام جيد للمنافسة على البطولات، ولا بد من تدعيم الفريق بصفقات جديدة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك