مدرب الأهلي: مباراة القمة لن تحسم لقب الدوري - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب الأهلي: مباراة القمة لن تحسم لقب الدوري

محمد قلبة
نشر في: الجمعة 22 مارس 2019 - 5:29 م | آخر تحديث: الجمعة 22 مارس 2019 - 5:29 م

أكد سامي قمصان، المدرب بالجهاز الفني للنادي الأهلي على أهمية مباراة القمة أمام الزمالك والمنتظر إقامتها في 30 من مارس الجاري، ضمن مؤجلات الجولة 17 من عمر الدوري الممتاز، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنها لن تحسم الفائز بلقب الدوري.

وقال قمصان في تصريحات تلفزيونية عقب مباراة الأهلي وجمهورية شبين الودية، عصر اليوم، الجمعة: «مباراة القمة مهمة جدًا وقد تكون مؤثرة في مشوار الفريق للمنافسة على لقب الدوري، ولكنها لن تحسم التتويج بالدوري سواء للأهلي أو للزمالك».

وأضاف مدرب الأهلي: «الفريق يسير بخطى جيدة مع المدرب لاسارتي سواء في بطولة الدوري أو بطولة دوري أبطال إفريقيا، ونسعى للفوز في جميع المباريات المقبلة لمواصلة النتائج الجيدة».

وعن المباراة الودية، قال قمصان: «المباراة كانت فرصة جيدة للعائدين من الإصابات، مثل أحمد فتحي وحسام عاشور، وكذلك اللاعبين الشباب الذي حصلوا على فرصة في مباراة اليوم».

وكان الأهلي حقق الفوز على نظيره، جمهورية شبين، بهدفين نظيفين، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين عصر اليوم، على استاد التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الزمالك، حيث أحرز صالح جمعة الهدف الأول في الدقيقة الـ33 من ضربة جزاء، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة الـ78.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك