فيريرا أحدث الضحايا.. «مارس الأسود» على مدربي الزمالك يعصف بالبروفيسور - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيريرا أحدث الضحايا.. «مارس الأسود» على مدربي الزمالك يعصف بالبروفيسور

محمد عاطف
نشر في: الأربعاء 22 مارس 2023 - 8:19 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 مارس 2023 - 8:19 م

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم الأربعاء، رحيل المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن القيادة الفنية للفريق الأبيض، بسبب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة

وانتهت الولاية الثانية لـ جوسفالدو فيريرا مع الزمالك بعد 379 يومًا، وتم الاتفاق بين المدرب البرتغالي وإدارة الفريق الأبيض على فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي، بعد توديع منافسات مسابقة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات.

وأصبح فيريرا ثالث مدرب يرحل عن القيادة الفنية لفريق الزمالك في شهر مارس خلال العامين الماضيين، خلف البرتغالي جايمي باتشيكو «مارس 2021» والفرنسي باتريس كارتيرون «مارس 2022».

وكشفت إدارة الفريق الأبيض، عن تنازل المدرب البرتغالي فيريرا عن قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ320 ألف دولار، بالإضافة إلى تنازله عن 200 ألف دولار قيمة مكافأة الفوز بالدوري الموسم الماضي، قبل فسخ التعاقد بين الطرفين.

وكان المدرب البرتغالي باتشيكو قد رحل عن تدريب الزمالك في مارس 2021، بعدما تمت إقالته من قبل اللجنة التي كانت تدير الفريق الأبيض حينذاك، وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، ليتم التعاقد مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لخلافته.

وفي شهر مارس 2022، أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، رحيل المدرب الفرنسي كارتيرون من القيادة الفنية للفريق، فيما تم التعاقد مع المدرب البرتغالي فيريرا لخلافته على رأس الجهاز الفني، قبل أن تتم إقالته في مارس 2023.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك