وزير التعليم: فحص أوراق وتظلمات مسابقة «الـ30 ألف وظيفة» - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 1:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير التعليم: فحص أوراق وتظلمات مسابقة «الـ30 ألف وظيفة»

وزير التربية والتعليم محب الرافعي
وزير التربية والتعليم محب الرافعي
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الجمعة 22 مايو 2015 - 11:10 ص | آخر تحديث: الجمعة 22 مايو 2015 - 11:10 ص

قال وزير التربية والتعليم محب الرافعي، إن أوراق المعلمين الذين انطبقت عليهم الشروط لشغل وظيفة 30 ألف معلم تم فحصها بالكامل، وتبين وجود 350 مؤهل غير مطابق للتخصص، كما ردت الوزارة على كل التظلمات وأرسلت الرد للمعلمين.

يأتي ذلك استعدادا لتلقي مصوغات تعيين المتقدمين في مديريات التربية والتعليم، في الأول من يونيو المقبل وحتى العاشر من الشهر نفسه.

وأوضح الرافعي، في تصريح صحفي، إن "أصحاب المؤهلات التي تبين عدم مطابقتها للتخصص تم استبعادهم وسنأخذ بدلا منهم من الاحتياطي"، مضيفا أنه تم الانتهاء الخميس، من فحص التظلمات وإرسال الرد لكل متظلم، وأنه سيتم إتاحة البيانات للمتقدمين ومراجعتها وإبلاغ المديريات التعليمية في حالة الخطأ بدءا من السبت.

وأشار الوزير إلى أنه سيتم إعادة ترتيب المتقدمين من 28 مايو وحتى الثلاثين منه، وسيتم إعلان الترتيب بعد التعديلات والتسكين في 31 مايو الجاري ، وذكر أنه بعد أن يتم قبول مصوغات التعيين للمتقدمين سيتم إرسال المعينين إلى الأكاديمية المهنية للمعلمين ليتلقوا التدريبات اللازمة لهم.

وأعاد وزير التربية والتعليم التأكيد على أن نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم التي أعلنت عنها الوزارة لم يشبها أي فساد، موضحا أنه لم يتم التدخل في المسابقة عن طريق عنصر بشري وأن ما تم إعلانه في مارس الماضي هو ترتيب أولي للنتيجة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك