تسريب رسالة مبابي إلى فلورينتينو بيريز قبل تجديد عقده مع سان جيرمان - بوابة الشروق
الأربعاء 6 يوليه 2022 10:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

تسريب رسالة مبابي إلى فلورينتينو بيريز قبل تجديد عقده مع سان جيرمان

الشروق
نشر في: الأحد 22 مايو 2022 - 12:27 م | آخر تحديث: الأحد 22 مايو 2022 - 12:27 م

شهدت الساعات الماضية تطورات متلاحقة في قضية المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، الذي جدد تعاقده بشكل رسمي مع ناديه باريس سان جيرمان، رافضًا بشكل مفاجئ الانضمام لريال مدريد.

ونشر البرنامج الرياضي الإسباني الشهير "تشيرنجويتو" تسريبات قال إنها لنص رسالة وجهها مبابي إلى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز.

ووفقا للتسريب، كتب مبابي "أعلمكم أني اتخذت قرار الاستمرار مع باريس، شكرا لأنكم منحتموني فرصة اللعب لريال مدريد، الفريق الذي كنت معجبا به منذ طفولتي، آمل أن تتفهم قراري".

وكان كيليان مبابي قرر البقاء في صفوف باريس سان جيرمان بدلا من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وارتدى مبابي قميصا حمل رقم "2025" قبل المباراة أمام ميتز في الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي اليوم السبت، في إشارة إلى توقيعه لثلاثة أعوام مع سان جيرمان.

وكان من المتوقع على نطاق واسع أن يرحل مبابي إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقد مع سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري.

وقبل انطلاق مباراة سان جيرمان أمام ضيفه ميتز بملعب حديقة الأمراء في باريس، أعلن رئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي تجديد عقد مبابي واستمراره مع الفريق إلى 2025.

وقال الخليفي "أنا فخور بإعلان خبر جميل هو أن كليان مبابي وقّع على عقد حتى يونيو 2025 مع باريس سان جيرمان".

وعبّر مبابي عن سعادته بالاستمرار مع باريس سان جيرمان، وقال "أنا سعيد بكل تأكيد. كما أني مقتنع بأني هنا أستطيع مواصلة التطور في ناد منح نفسه كل السبل للأداء في أعلى المستويات".

وأضاف "أنا سعيد جدا أيضا أنه بوسعي مواصلة اللعب في فرنسا، وهي الدولة التي ولدت فيها ونشأت فيها وتألقت فيها"، قبل أن يحتفل بإعلان تجديد عقده بأفضل طريقة، عبر تسجيل 3 أهداف خلال 50 دقيقة فقط في شباك ميتز بالجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك