رئيس القوى العاملة بالنواب: مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعي يوفر مئات الآلاف من فرص العمل - بوابة الشروق
الخميس 30 يونيو 2022 7:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

رئيس القوى العاملة بالنواب: مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعي يوفر مئات الآلاف من فرص العمل

أ ش أ
نشر في: الأحد 22 مايو 2022 - 10:33 ص | آخر تحديث: الأحد 22 مايو 2022 - 10:33 ص

أشاد النائب عادل عبدالفضيل رئيس لجنة القوى العاملة في مجلس النواب وأمين صندوق الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمشروع مستقبل مصر للانتاج الزراعي الذي افتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس السبت بطريق القاهرة -الضبعة، مشيرا إلى أنه سيوفر مئات الآلاف من فرص العمل.

وقال عبدالفضيل - في تصريحات صحفية اليوم الأحد - إن هذا المشروع سوف يستفيد منه 10 آلاف عامل يعملون حاليا بشكل مباشر، و360 ألف عامل غير مباشر في 350 ألف فدان،بخلاف العائد الإنتاجي الذي نحن في أمس الحاجة إليه في ظل التحديات الداخلية والخارجية.

وأضاف أن هذا المشروع العملاق يأتي استكمالا للمشروعات العملاقة التي تشهدها الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي في الجمهورية الجديدة ، وأن الرئيس السيسي برع في الانحياز الدائم للمشروعات الكبرى والاستراتيجية.

وأكد أن مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعي يعد أحد أهم المشروعات القومية الكبرى التي دشنتها الدولة على طريق (القاهرة ـ الضبعة)، ويهدف إلى تعظيم فرص الإنتاج وتوفير منتجات زراعية بجودة عالية وأسعار مناسبة للمواطنين، وسد الفجوة بين الإنتاج والاستيراد وتحقيق الأمن الغذائي والاكتفاء الذاتي من السلع الاستراتيجية.

ولفت إلى أن هذا الافتتاح الجديد يؤكد حرص الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي على الاستمرار في بناء الدولة الحديثة بنهضتها الصناعية والزراعية رغم التحديات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك