بالأسماء.. إصابة 13 شخصا إثر تصادم بين سيارة نقل وملاكي بالدقهلية - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 5:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالأسماء.. إصابة 13 شخصا إثر تصادم بين سيارة نقل وملاكي بالدقهلية

نعمان سمير
نشر في: الأربعاء 22 مايو 2024 - 11:57 ص | آخر تحديث: الأربعاء 22 مايو 2024 - 11:57 ص

أصيب 13 شخصًا في حادث تصادم سيارة ربع نقل وأخرى ملاكي، على طريق طناح المنصورة، بمحافظة الدقهلية، وجرى نقل المصابين لمستشفى المنصورة الدولي لتلقي العلاج اللازم.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وملاكي، على طريق طناح المنصورة، أمام قرية الشناوي، ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان الحادث، وتبين إصابة 13 شخصًا، وتم الدفع بـ6 سيارات إسعاف لنقلهم لمستشفى المنصورة الدولي لتلقي العلاج.

يذكر أن المصابين هم :محمد عابد عبدالفتاح أبوزيد، 17 سنة، من ميت محمود، مصاب بكسر في الذراع الأيمن وكسر بالساق اليمنى، وأدهم طه حسين علي، 12 سنة، من ميت محمود، كسر بالذراع الأيمن وكسر بالساق اليمنى، ومحمد علي المتولي عوض، 38 سنة، من ميت محمود، جرح قطعي بالجبهة، ومحمد السيد خفاجي السيد، 16 سنة، من ميت محمود، كسر بالساق اليمنى، وعمر رضا محمد المتولي، 14 سنة، من ميت محمود، كسر بالعمود الفقري.

كما أصيب حمادة إبراهيم محمد عبدالحميد، 13 سنة، من ميت محمود، بخلع في الكتف الأيمن، وإبراهيم الدسوقي السيد موسى، 16 سنة، من ميت محمود، كسر بالحوض، وخالد محمد خالد صابر، 35 سنة، من ميت محمود، جرح بالحاجب الأيسر واشتباه كسر بالذراع الأيسر، وإبراهيم محمد إبراهيم حسن، 20 سنة، من ميت محمود، نزيف بالأنف واشتباه كسر بالفك السفلي، ومحمد أحمد طه إبراهيم، 23 سنة، اشتباه كسر بالذراع الأيسر والساق اليمنى، وأحمد عبدالله سيد أحمد وهدان، 70 سنة، من طناح، كدمات متفرقة بالجسم، وخالد السادات إسحاق حسن محمد، 22 سنة، من ميت محمود، اشتباه كسر بالساق اليمنى وجرح قطعي بالوجه، ومحمد حمادة محمد عبدالحميد، 9 سنوات، من ميت محمود، نزيف بالأنف



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك