تيتي يعترف بعصبية فريقه في الشوط الأول ويدافع عن نيمار - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 3:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تيتي يعترف بعصبية فريقه في الشوط الأول ويدافع عن نيمار

د ب أ
نشر في: الجمعة 22 يونيو 2018 - 8:53 م | آخر تحديث: الجمعة 22 يونيو 2018 - 9:00 م

اعترف المدرب تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم بأن العصبية سيطرت على فريقه خلال الشوط الأول من المباراة التي فاز فيها على نظيره الكوستاريكي اليوم الجمعة ضمن فعاليات بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا.

وتغلب المنتخب البرازيلي على نظيره الكوستاريكي اليوم في استاد مدينة سان بطرسبرج الروسية ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وكان المنتخب البرازيلي استهل مسيرته في البطولة الحالية بالتعادل 1 / 1 مع نظيره السويسري لكنه حقق الفوز اليوم بهدفين في الدقيقتين الأولى والسابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وقال تيتي ، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة ، : "في الشوط الأولى ، اتسم الفريق بالعصبية وأضعنا العديد من التمريرات. ولكننا قدمنا عرضا رائعا في الشوط الثاني. كان رائعا في إيقاع اللعب واستغلال الفرص والدقة في التمرير".

وأعرب تيتي عن سعادته البالغة بالفوز في مباراة اليوم مشيرا إلى أن أكثر ما يسعده هو "تركيز اللاعبين لمدة 95 أو 97 دقيقة".

وقال تيتي صاحب الـ57 عامًا : "كنا في غاية التركيز خلال الشوط الثاني. صنعنا الفرص ولعبنا بشكل رائع ولكن الكرة لم تدخل المرمى. واعتقدت أنه من المستحيل أن تهز الشباك. سنحت لنا العديد من الفرص ، و(كيلور) نافاس تصدى للعديد منها".

وعن أداء نيمار الذي لم يكن جيدا مثلما حدث في المباراة الأولى أمام سويسرا ، أوضح تيتي : "كل لاعب يظهر جيدا إذا كان الجميع بحالة قوية. يجب علينا جميعا أن نتحمل مسؤولياتنا. كان بعيدا عن الملاعب لثلاثة شهور ونصف الشهر. إنه بشر".

وعن سقوطه خلال ركضه احتفالا بهدف التقدم لفريقه ، والذي سجله كوتينيو ، قال تيتي مازحا : "أعتقد أنني أصبت" وأشار : "رأيت أن الكرة لم تدخل المرمى. وعندما دخلت المرمى أخيرا ، ركضت واصطدمت بإيدرسون وسقطت أرضا. رأيت كاسيو يضحك. ولم أستطع الاحتفال مع الفريق مثلما كنت أريد".

كما أشار تيتي إلى ضربة الجزاء الملغاة لنيمار عن طريق نظام حكم الفيديو المساعد (فار) ، وقال : "بالنسبة لي ، كانت جريمة، ولكنه مجرد رأيي أنا. أحترم قرار الحكم".

وقال تيتي : "لا نريد أن يساعدنا الحكام للفوز بمباراة . نريد تحكيما عادلا فقط. مثلما استعانوا بنظام (فار) اليوم ، كان يجب أن ينظروا للمباراة الماضية أيضا. هذا أمر واضح. المنتخب البرازيلي لا يحتاج مساعدة. من يريد الفوز عليه أن يكون أفضل منافس".

وأكد تيتي : "حتى الآن ، لم أر أي مباريات أخرى أو أهداف في البطولة. أولى اهتماما كبيرا بالتركيز على لاعبي فريقي في بطولة بهذا النوع. هناك منافسة حماسية في البطولة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك