مدرب أيسلندا: نعلم ما ينتظرنا أمام المنتخب الكرواتي - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب أيسلندا: نعلم ما ينتظرنا أمام المنتخب الكرواتي

د ب أ
نشر في: الجمعة 22 يونيو 2018 - 10:45 م | آخر تحديث: الجمعة 22 يونيو 2018 - 10:45 م

بات يتعين على المنتخب الأيسلندي الفوز على منافسه المألوف المنتخب الكرواتي ليحافظ على فرصه في التأهل لدور الستة عشر بكأس العالم لكرة القدم، ويعلم المدرب هيمير هالجريمسون أنه مقبل على معركة صعبة.

وأنهى المنتخب الأيسلندي مجموعته في التصفيات المؤهلة للمونديال أمام المنتخب الكرواتي، كما التقى الفريقان أربع مرات خلال الأربع سنوات الأخيرة.

وقال هالجريمسون :"نحن مثل زوجين، نحاول الحصول على الطلاق ولكننا نلتقي سويا مرة أخرى".

واضاف :" نعلم السيناريو عندما نواجه المنتخب الكرواتي... غادة ما تكون مواجهة بين الفولاذ والفولاذ، لا توجد فرص كثيرة وتوجد العديد من البطاقات الصفراء، وفي ثلاث مباريات من أصل أربع مباريات حصلنا على البطاقة الحمراء".

وأكمل :"نعلم كيف ستكون نوعية هذه المباراة. أظهر المنتخب الكرواتي كم هو فريق ضخم".

وتابع :"لقد قدم اداء جيدا في المباراتين. المباراة الأخيرة (التي فاز بها على المنتخب الأرجنتيني 3 / صفر) كانت مثالا واضحا على مدى جودة المنتخب الكرواتي، ولكن هذا يعطينا ثقة لأننا كنا امامهم في مجموعة التصفيات وتغلبنا عليهم مرة في أيسلندا".

وربما يميل المنتخب الكرواتي، الذي تأهل لدور الستة عشر بعد الفوز على المنتخب الأرجنتيني أمس الخميس، لإراحة بعض اللاعبين أمام أيسلندا في المباراة التي ستجمعهما يوم الثلاثاء المقبل.

ويتحتم على المنتخب الأيسلندي الفوز بهذه المباراة، كما أنه يتمنى خسارة المنتخب النيجيري أمام نظيره الأرجنتيني وأن يصب فارق الأهداف في مصلحته.

وقال هالجريمسون :" إنها حقيقة غريبة أننا مازلنا ننافس على التأهل".

وأضاف :"لم نكن نعتقد اننا سنخوض هذه البطولة بدون خسارة كما ان الهزائم يصعب تقبلها، ولكننا نحتاج فقط للتغلب على المنتخب الكرواتي، والتي من الأسهل قولها عن فعلها".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك