«السيسي»: لا تزال العلاقة بين الشعب المصري وجيشه سر أصيل وعهد أبدي - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 1:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«السيسي»: لا تزال العلاقة بين الشعب المصري وجيشه سر أصيل وعهد أبدي

مارينا نبيل
نشر في: السبت 22 يوليه 2017 - 3:05 م | آخر تحديث: السبت 22 يوليه 2017 - 3:05 م
ووصف الرئيس عبد الفتاح السيسي، القوات المسلحة المصرية بأنها مؤسسة وطينة عريقة وذات تقاليد عسكرية راسخة تقوم على الكفاءة والفاعلية والانضباط والولاء التام للوطن، مضيفًا أن شعب مصر وضع على الدوام كامل ثقته في جيشه، ويكن له الاحترام.

وأكد «السيسي»، خلال كلمته بحفل افتتاح القاعدة العسكرية «محمد نجيب»، وتخرج دفعات من الكليات والمعاهد العسكرية، اليوم السبت، أن الجيش المصري كان على مستوى المسؤولية، موضحًا أن العلاقة بين الشعب المصري وأبنائه بالقوات المسلحة كانت ولا تزال سر مصري أصيل وعهد أبدي، مطالبًا الطلاب الخريجين، بأن يكونوا أهلًا لهذه المسؤولية ومستحقين هذا الشرف.

وخاطبهم قائلًا: «كونوا مثالًا وحافظوا على الخلق القويم والانضباط العكسري، وواظبوا على المعرفة والعلم وعارفين بقدر وطنكم عاقدين العزم على المساهمة في حمايته وتنميته»، مهنئًا أسر الخريجين. 

ووجه تحية تقدير واعتزاز لشهداء مصر من القوات السملحة الشرطة الذين ضحوا بحمايتهم لتعيش مصر في أمان، متابعًا: «هذا الوطن أصيل وبار بأبنائه مثلما هم بارين به، ولأسر الشهداء والمصابين أقول إن مصر وشعبها عالمين بحجم ما قدمتوه من تضحيات وما تحملتموه من آلام، وستظلون محل رعاية الوطن».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك