إصابة 4 بينهم ضابط ومخبر في اشتباكات بين الشرطة والأهالي بالقناطر - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة 4 بينهم ضابط ومخبر في اشتباكات بين الشرطة والأهالي بالقناطر

إبراهيم جودة
نشر في: الإثنين 22 أغسطس 2016 - 2:13 ص | آخر تحديث: الإثنين 22 أغسطس 2016 - 2:13 ص


تمكنت أجهزة الامن بالقليوبية من السيطرة على اشتباكات نشبت بين أهالي قرية عرب أبو الغيط مركز القناطر الخيرية وقوة من الشرطة بسبب اعتراض الأهالي على ضبط قوة أمنية سيارة تحمل دقيق مهرب قبل بيعها للسوق السوداء، حيث أسفرت الاشتباكات عن إصابة مخبر بطلق ناري وضابط إثر إلقاء الطوب والحجارة واثنين من المواطنين.

ونجحت أجهزة الأمن في ضبط 5 متهمين بإثارة الشغب، فيما شنت الأجهزة الأمنية حملة مكبرة على مطاحن الدقيق والمناخل الموجودة بالقرية والتي تقوم بإعادة تدوير الدقيق المدعم وبيعه للتجار كدقيق «زيرو»، وتحرر محضر بالواقعة ونقل المصابين للمستشفى، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء مجدي عبد العال مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية، بقيام أحد ضباط الشرطة بمصادرة سيارة نقل دقيق قبل بيعها في السوق السوداء بالمحافظة، فقام الأهالي باعتراض طريق الضابط الذي صادر السيارة والاستيلاء على سيارته ووقعت الاشتباكات باعتداء حيث أصيب ضابط ومخبر واثنين من الأهالي.

وقال مصدر أمني، إنه تم نقل المخبر المصاب بطلق ناري إلى مستشفى الشرطة لتلقي العلاج، وضبط 5 أشخاص متهمين بمقاومة السلطات والاعتداء على قوات الشرطة أثناء تادية عملهم، وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك