قاسم باشا يضاعف محنة بشكتاش في الدوري التركي بمشاركة تريزيجيه - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 5:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قاسم باشا يضاعف محنة بشكتاش في الدوري التركي بمشاركة تريزيجيه

د ب أ
نشر في: السبت 22 ديسمبر 2018 - 9:08 م | آخر تحديث: السبت 22 ديسمبر 2018 - 9:08 م

سجل المهاجم السنغالي مباي دياني هدفين ليقود فريقه قاسم باشا إلى فوز كبير 4 / 1 على ضيفه بشكتاش اليوم السبت في المرحلة السابعة عشر من الدوري التركي.

وشارك محمود حسن "تريزيجيه" نجم المنتخب الوطني وقاسم باشا في المباراة بشكل كامل وقدم أداء جيد في اللقاء.

وسقط اسطنبول باشاك شهير في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي وفرط في نقطتين ثمينتين بمسيرته في المسابقة بتعادله 1 / 1 مع مضيفه ألانيا سبور اليوم بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز جوزتيبي على مضيفه أنقرة جوجو 3-0.

ولقن قاسم باشا ضيفه بشكتاش درسا قاسيا وتغلب عليه اليوم بأربعة أهداف سجلها لوريت ساديكو في الدقيقة 11 ودياني في الدقيقتين 45 و75 من ضربة جزاء وديفيد بافيلكا في الدقيقة 83 مقابل هدف واحد سجله مصطفى بيكتيميك في الدقيقة 52 .

ورفع قاسم باشا رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني وتجمد رصيد بشكتاش عند 26 نقطة في المركز السادس بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة.

وفي مباراة أخرى ، ورغم التعادل ، عزز باشاك شهير موقعه في صدارة جدول المسابقة برصيد 35 نقطة مقابل 18 نقطة لألانيا سبور في المركز الثالث عشر بعدما حقق تعادله الثالث على التوالي في المسابقة.

وأنهى باشاك شهير الشوط الأول لصالحه بهدف سجله إدين فيسكا في الدقيقة 41 .

وفي الشوط الثاني ، سجل جونيور فيرنانديز هدف التعادل لأصحاب الأرض ولكن ألانيا سبور أنهى المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد طرد والينتون سوزا سيلفا في الدقيقة 87 .

واستعاد جوزتيبي نغمة الانتصارات في الدوري التركي بفوز كبير 3-0 على مضيفه أنقرة جوجو.

ورفع جوزتيبي رصيده إلى 22 نقطة ليتقدم إلى المركز العاشر بعدما حقق الفوز الأول له في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة وتجمد رصيد أنقرة جوجو عند 20 نقطة في المركز الثاني عشر بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي وهي الخامسة له مقابل تعادل وحيد في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم انتفض جوزتيبي وأمطر شباك مضيفه بثلاثة أهداف في الشوط الثاني سجلها كاميرون جيروم وخليل أكبونار ويوان جوفران.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك