خاص - كارتيرون يرد على عقوبات الزمالك بعد الخسارة أمام غزل المحلة - بوابة الشروق
السبت 21 مايو 2022 3:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

خاص - كارتيرون يرد على عقوبات الزمالك بعد الخسارة أمام غزل المحلة

إبراهيم سعيد
نشر في: الأحد 23 يناير 2022 - 1:08 ص | آخر تحديث: الأحد 23 يناير 2022 - 1:11 ص

رد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، على قرار مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، بشأن خصم راتب نصف شهر منه بالإضافة للجهاز المعاون له، وذلك بعد خسارة الفريق أمام غزل المحلة بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة من كأس الرابطة.

وخسر الزمالك، أمام غزل المحلة، بثلاث أهداف مقابل لاشئ في المباراة التي جمعتهما أمس على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة من كأس الرابطة للمحترفين، ليتذيل الأبيض بعدها جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، بدون تسجيل أي أهداف.

وقرر مرتضى خصم 250 ألف جنيه من مستحقات كل لاعب في الفريق الأبيض، بجانب خصم راتب نصف شهر من الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني والمقدر بـ 75 ألف دولار، بالإضافة للجهاز المعاون بالكامل، بعد الأداء الذي وصفه بالسئ خلال مواجهات كأس الرابطة وتلقي الأبيض هزيمتين متتاليتين على يد فاركو ثم غزل المحلة بعد تعادله مع إنبي.

وقال كارتيرون، في تصريحات خاصة لـ"الشروق" عقب المباراة: "لا اعلم عن قرار الإدارة بشأن خصم مستحقات من اللاعبين أو الجهاز الفني".

وأضاف: "لن أعلق على قرار لم يتم تبليغي به حتى الآن، ولكن اذا كان هناك عقوبة وفقا للائحة الفريق سأوافق عليه بكل تأكيد، اقدر غضب جماهير الزمالك، وحالة الحزن بعد الأداء الذي ظهر به الفريق في الـ3 مباريات الماضية".

واسترسل: "لا نفكر في خسارة المباريات بالطبع، هدفنا الفوز دائمًا حتى في ظل الغيابات العديدة التي تواجه الفريق سواء من اللاعبين المشاركين في بطولة كأس الأمم أو المصابين".

وشدد: "طلبت من اللاعبين تقديم أنفسهم واللعب بروح، وتعاملت على الجانب النفسي بالنسبة للاعبين الذين يعانون من قلة الخبرات، لا اتفق مع البعض بقول ناشئين، كيف يقال عليه ناشئ  في عمر العشرين".

واختتم: "سنعمل على تصحيح الأخطاء وتجهيز اللاعبين بشكل أفضل من أجل المباريات القادمة، وسيكون هناك رد قوي لمصالحة الجماهير أمام سيراميكا كيلوباترا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك