بسبب 30 جنيها.. سائق توكتوك يهشم رأس طالب ويلقي جثته في زراعات مطاي بالمنيا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بسبب 30 جنيها.. سائق توكتوك يهشم رأس طالب ويلقي جثته في زراعات مطاي بالمنيا

ماهرعبدالصبور:
نشر في: السبت 23 فبراير 2019 - 4:52 م | آخر تحديث: السبت 23 فبراير 2019 - 4:52 م

نجح رجال البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا في كشف غموض العثور على جثة شاب ملقاة بوسط الزراعات المتاخمة لعزبة أبو إسماعيل في مركز مطاي شمال محافظة المنيا، وضبط سائق التوكتوك المتهم بقتله إثر نشوب مشاجرة بينهما بسبب 30 جنيها.

تلقى اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا، إخطارا بورود بلاغ لمركز شرطة مطاي، بالعثور على جثة لشاب "كرم ج." 19 عاما، مهشم الرأس، وملقى بالزراعات المتاخمة لعزبة أبو إسماعيل.

تم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الحادث، حيث تبين أن الجثة لشاب يدعى "كرم م." 19 عاما، طالب، عثر عليه جثة هامدة وسط الزراعات، وبه آثار ضرب عنيف بالرأس أدى إلى خروج تجويف المخ، وتبين أن المتهم بقتله "م. ش." 19 عاما، عاطل، سائق توكتوك، وأن سبب ارتكابه جريمة القتل وقوع مشاجرة بينه وبين الطالب على 30 جنيها أجرة توكتوك مقابل توصيل المجني عليه من مركز مطاي إلى قرية كوم مطاي، حيث رفض المجني عليع إعطاءه المبلغ، معللا ذلك بأن المسافة قصيرة؛ فوقعت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، قام خلالها السائق بإلقاءه في الزراعات والتعدي عليه بقطعة خشبية حتى أرداه قتيلا، وفر هاربا بعدما سرق هاتفه المحمول، إلا أن أجهزة الأمن تعقبته، وتمكنت من القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك