الدكتور سامح شقيق أحمد سعد ساخرا عبر فيسبوك: العربية الـ128 عطلت تاني - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 1:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الدكتور سامح شقيق أحمد سعد ساخرا عبر فيسبوك: العربية الـ128 عطلت تاني


نشر في: السبت 23 مارس 2024 - 12:26 م | آخر تحديث: السبت 23 مارس 2024 - 12:27 م

واجه الفنان أحمد سعد، هجومًا شرسًا من الجمهور بعد حديثه الساخر من شقيقه العالم سامح سعد، خلال استضافة الأول في برنامج "بيج تايم بود كاست" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة.

ورد الدكتور سامح سعد، شقيق الفنانين أحمد سعد وعمرو سعد، على شقيقه بمنشور ساخر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: «العربية الـ28 عطلت بيا تاني يا أحمد يا سعد، تعالى أقطرني من على الدائري».

- أحمد سعد يسخر من أخيه: لو كان طلع فنان كان زمانه كسب أكتر بكتير

وقال أحمد سعد، في البرنامج عن شقيقه الباحث سامح سعد، إنه "الوحيد اللي ضاع فينا"، موضحا أن شقيقه سامح يعد من أحد كبار العلماء في مجاله ودرس في اليابان والولايات المتحدة الأمريكية، وحصل على درجة امتياز مع مرتبة الشرف أثناء دراسته في كلية العلوم في كل الأعوام الدراسية، ثم سافر إلى اليابان لتحضير الماجستير والدكتوراه، وبعد ذلك أصبح من أهم العلماء في اليابان، وسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال عمله في مجال العلوم.

وأضاف أنه كان مستقرا في أمريكا وأبحاثه يتم نشرها في كبرى المجلات العلمية، لكنه اختار أن يعود إلى مصر لخدمة بلده بعد أن تلقى اتصالا هاتفيا من الدكتور أحمد زويل أثناء مرحلة تأسيس جامعة النيل، التي توقفت بوفاة زويل فأصبح سامح بلا عمل إلى أن أصبح باحثا في مستشفى 57357.

وتابع ساخرا: "سامح سعد هو الوحيد اللي ضاع فينا، لو كان طلع فنان كان زمانه كسب أكتر بكتير".

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك