وزير الشباب والرياضة ومحافظ شمال سيناء يلتقيان مع شباب المحافظة - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 11:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الشباب والرياضة ومحافظ شمال سيناء يلتقيان مع شباب المحافظة

مصطفى سنجر
نشر في: الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 3:21 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 3:21 م

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، لقاء شبابيا مع برلمان الشباب والكيانات الشبابية بمحافظة شمال سيناء، بحضور إيهاب حسن عبد الوهاب وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء، محمود حسن راتب، رئيس مجلس امناء الجامعة.

وأعرب وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بلقاءه اليوم مع الشباب من ابناء محافظة شمال سيناء، في جامعة سيناء، مؤكدا حرصه على اللقاء مع الشباب؛ وهو ما يعكس اهتمام الدولة المصرية ووزارة الشباب والرياضة بالشباب المصري، إيمانا بأهمية دور الشباب في بناء الحاضر والمستقبل للوطن.

وأشار الوزير إلى ان ما تشهده مصر اليوم من نهضة شاملة في مختلف المجالات، يعد من ثمار مجهودات الشباب الكبيرة وابداعاتهم املاً في البناء والتطور والتنمية.

وفي حديثه مع الشباب أكد وزير الشباب والرياضة، قائلا: "لقد أثبت الشباب المصري قدراته الاستثنائية في التميز والإنجاز في جميع المجالات، سواء على المستوى العلمي أو الرياضي أو الثقافي أو الفني، وإنّ مشاركة الشباب الفاعلة في بناء الدولة المصرية الحديثة، هي ضمان لمستقبلٍ مشرقٍ وواعدٍ لمصرنا الحبيبة".

وأكد أن وزارة الشباب والرياضة تولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الشباب وتمكينهم، من خلال مختلف البرامج والمشروعات التي تنفذها.

واضاف: "قامت وزارة الشباب والرياضة بإطلاق العديد من المبادرات الهادفة إلى تنمية مهارات الشباب وصقل مواهبهم، وتوفير فرص العمل لهم، وتعزيز مشاركتهم في الحياة العامة، كما تعمل الوزارة على تطوير البنية التحتية، من خلال إنشاء المزيد من مراكز الشباب والأندية الرياضية، وتوفير كل الإمكانيات اللازمة لممارسة مختلف الأنشطة الشبابية".

واختتم صبحي حديثه مع الشباب قائلا: "الدولة المصرية تؤمن إيمانًا راسخًا بأنّ الشباب هم بناة المستقبل، ولذلك فإنّنا نثق بكم ونؤمن بقدراتكم، ونراهن على طموحاتكم وإبداعاتكم. واجدد دعوتي للشباب من أجل الاستمرار في بذل الجهد والمثابرة، والعمل من أجل تحقيق طموحاتهم وأحلامهم".

ومن جانبه تقدم الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بالشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه المتواصل والدائم للمحافظة وتفانيه من أجل الدفع بعجلة التنمية والنهوض بالمنشآت الشبابية والرياضة في المحافظة وأيضا تقديم العديد من البرامج والخدمات للشباب المصري.

وأكد أن الفترة الماضية شهدت طفرة في البنية الإنشائية الشبابية والرياضة في المحافظة وهو ما يظهر جليا للجميع، مع الوضع في الاعتبار التقدم المستمر والتطوير في العديد من المجالات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك