تأجيل محاكمة المتهمين بإنهاء حياة شاب في الفيوم لعدم وصول تقرير الطب الشرعي - بوابة الشروق
الخميس 20 يونيو 2024 12:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأجيل محاكمة المتهمين بإنهاء حياة شاب في الفيوم لعدم وصول تقرير الطب الشرعي

مصطفى البنا
نشر في: الخميس 23 مايو 2024 - 2:26 م | آخر تحديث: الخميس 23 مايو 2024 - 2:26 م

قررت محكمة جنايات الفيوم، اليوم الخميس، تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شاب بطعنة نافذة جراء مشاجرة بين عائلتين بمنطقة الصيفية بالفيوم، بسبب لهو الأطفال بالألعاب النارية، إلى منتصف يوليو القادم، وذلك لعدم وصول تقرير الطب الشرعي.

صدر الحكم برئاسة المستشار إيهاب جمال عبد الحكيم، وعضوية المستشارين محمد محمد علي الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، وخالد محمد عبد السلام، وأمانة سر محمد عبد البصير، وسكرتارية تنفيذية صالح كيلاني.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى السابع عشر من شهر مارس الماضي، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى الفيوم العام، يفيد بمصرع شاب في بداية العشرينيات من عمره أثناء احتجازه بمستشفى الفيوم العام.

انتقلت قوة أمنية إلى مستشفى الفيوم، وتبين مصرع شاب يدعى مصطفى عبد الحفيظ، 23 سنة، متأثرًا بإصابته بطعنة نافذة، حيث تم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة، ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إنقاذ حياته.

وتبين أن الشاب أُصيب بطعنة نافذة جراء مشاجرة بين عائلتين بمنطقة الصيفية بدائرة قسم شرطة أول الفيوم، بسبب لهو الأطفال بالألعاب النارية. حيث نشبت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء، وتم إلقاء القبض على المتهمين وهم كل من "إ. ش" و"أ. ح" و"م. ع" و"أ. ش"، وتم إحالتهم للنيابة العامة ومنها إلى محكمة جنايات الفيوم، والتي أصدرت قرارها السابق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك