مرتضى منصور: حفل افتتاح كأس الأمم «مذهل» ومصر أثبتت أنها بلد الأمن والآمان - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مرتضى منصور: حفل افتتاح كأس الأمم «مذهل» ومصر أثبتت أنها بلد الأمن والآمان

الشروق
نشر في: الأحد 23 يونيو 2019 - 11:41 م | آخر تحديث: الأحد 23 يونيو 2019 - 11:41 م

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية في القاهرة أبهر كل العالم، مشيدا بالملاعب المصرية وسلوك الجماهير في الحدث الإفريقي الكبير.

وأضاف منصور خلال تصريحات تلفزيونية مساء اليوم الأحد، أن نجاح تنظيم البطولة أهم لنا من التتويج بها، حتى نستطيع إيصال رسالة للعالم أن مصر هي بلد الأمن والأمان، مؤكداً أن تنظيم إفريقيا سيكون بداية مبشرة لعودة الجماهير للمدرجات في البطولات المحلية المقبلة.

وقال منصور أنه أصيب بحالة من الذهول من روعة افتتاح بطولة الأمم الإفريقية المقامة في مصر والتى انطلقت يوم الجمعة الماضية، وستستمر حتى 19 يوليو المقبل، "أنا مش مصدق الروعة اللى كان عليها افتتاح أمم إفريقيا وأنا فى حالة ذهول حتى الآن".

وأضاف "لا يهمني أداء المنتخب بقدر نجاح تنظيم الأمم الأفريقية، فالتنظيم الجيد بمثابة بطولة، هناك منظومة كاملة عملت على تنظيم البطولة، ونجحت في تقديم المنظر الرائع في افتتاح الأمم الإفريقية وتوجيه رسالة بأن مصر بلد الأمن والأمان".

وأشاد عضو مجلس النواب، برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي للاتحاد الأفريقي، قائلاً «ليست رئاسة شرفية، الرئيس يقوم بدوره الكامل» .

وكان المنتخب المصري قد حقق الفوز على زيمبابوي في مباراته الأولى للمجموعة الأولى، ببطولة أفريقيا التي انطلقت 21 يونيو الجاري وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.

يذكر أن نقابة الصحفيين برئاسة ضياء رشوان قد قررت رفع الحظر عن اسم وصورة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك من الصحف والمواقع الإلكترونية، بعد الاتفاق على إنهاء الأزمات بين النادي والصحفيين الأعضاء ومنع بعضهم من الدخول للنادي، وذلك بعد اعتماد لائحة النظام الأساسي للنادي، وتقنين العضويات المستثناة بالنادي ومن بينها عضويات الصحفيين، وفقًا لخطاب رسمي صادر عن النادي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك