أمن بني سويف يضبط مرتكبي واقعة سرقة وإصابة مندوب مبيعات بطلق ناري - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 10:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمن بني سويف يضبط مرتكبي واقعة سرقة وإصابة مندوب مبيعات بطلق ناري

حازم الخولي
نشر في: الأحد 23 سبتمبر 2018 - 8:57 م | آخر تحديث: الأحد 23 سبتمبر 2018 - 8:57 م

نجحت أجهزة البحث الجنائي بقطاع الأمن العام، بالاشتراك مع أمن بني سويف، في تحديد وضبط مرتكبي واقعة سرقة مبلغ مالي من مندوب مبيعات.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارا يفيد بتلقى قسم شرطة بني سويف، بلاغا بشأن قيام مجهولين يستقلون سيارة أجرة باعتراض مندوب مبيعات بإحدى شركات الخدمات حال استقلاله سيارة ملاكي رفقة أحد عملاء الشركة بدائرة القسم، وإصابة مندوب الشركة بطلق نارى بالقدم، والاستيلاء على حقيبة بداخلها مبلغ 460 ألف جنيه، وفروا هاربين.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي، وأسفرت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من «عبد الرحمن. أ. م»، 50 عاما، فني صيانة، و«شعبان. م. ع»، 34 عاما، عاطل، له معلومات جنائية، و«محمود. أ. أ»، 34 عاما، فرد أمن بإحدى المستشفيات الحكومية وسبق إتهامه في 7 قضايا متنوعة، و«محمد. ع. ج»، 18 عاما، سائق، و«محمد. ر. أ»، 33 عاما، له معلومات جنائية ومقيمين بمركز بني سويف.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين عدا الأخير، وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، وبإرشادهم أمكن ضبط مبلغ مالي قدرة 149.100 ألف جنيه، وهاتف محمول تم شراؤه من حصيلة الواقعة، السيارة المستخدمة في الواقعة، وأضافوا أن الهارب هو مُطلق العيار الناري.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب والسلاح المستخدم، وتم عرضهم على النيابة العام التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك