بالمستندات: الجزيرة يخاطب اتحاد السلة لحضور التحقيق مع بيبو الخميس المقبل - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالمستندات: الجزيرة يخاطب اتحاد السلة لحضور التحقيق مع بيبو الخميس المقبل

الشروق
نشر في: الأحد 23 سبتمبر 2018 - 6:50 م | آخر تحديث: الأحد 23 سبتمبر 2018 - 6:50 م

أرسل نادي الجزيرة خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة السلة، أخطره فيه بقراره التحقيق مع أحمد أبو العلا «بيبو» يوم الخميس المقبل، لغيابه عن تدريبات الفريق وانتظامه في مران الاتحاد السكندري، بالرغم قيده في قائمة فريق 20 سنة في الموسم الرياضي 2018-2019.

وقدم  نادي الجزيرة مستندات لاتحاد السلة يؤكد بها أحقيته في ضم اللاعب أحمد أبو العلا «بيبو»، الذي وقع على عقد إعارة لصفوف زعيم الثغر قادمًا من أحد الأندية الإسبانية، وكان لاعبًا في الجزيرة قبل سفره لإسبانيا مستندًا لقوانين الاتحاد الدولي التي تمنح اللاعبين دون 18 عاما الأحقية في الاحتراف الخارجي مع حصول ناديهم الأصلي على حق الرعاية.

 ووقع  اللاعب على عقد إعارة لمدة موسم مع الاتحاد السكندري، في الوقت الذي تنص المادة 16 بالاتحاد المصري لكرة السلة على عودة اللاعب لناديه الأصلي إذا كان قد لعب له 4 سنوات متتالية قبل احترافه وهو ما اثبته نادي الجزيرة.

وقام نادي الجزيرة بتسليم الاتحاد عقد ساري للاعب مع النادي في وقت تقديم الاتحاد السكندري لعقده معه في 1 مايو الماضي، بالإضافة لقائمة فريق 20 سنة التي تم تسجيل اللاعب بها، وتم اعتمادها من منطقة القاهرة والاتحاد المصري لكرة السلة، وهو ما يعني توقيعه لناديين ويجعله معرض للإيقاف لمدة سنة مع عودته لناديه الأصلي، بحسب ما تنص المادة 8 من لوائح اتحاد كرة السلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك