الصحف الإسبانية: بنزيما يجد الطريق الصحيح لريال مدريد - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الصحف الإسبانية: بنزيما يجد الطريق الصحيح لريال مدريد

الشروق
نشر في: الإثنين 23 سبتمبر 2019 - 1:44 م | آخر تحديث: الإثنين 23 سبتمبر 2019 - 1:44 م

استعاد نادي ريال مدريد نغمة الانتصارات مُجددًا بالفوز على إشبيليه بهدف نظيف في المباراة التي أُقميت أمس الأحد على ملعب سانشيز بيزخوان في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، ليتصدر الفريق جدول ترتيب الليجا بالتساوي مع أتليتك بلباو برصيد 11 نقطة، متسغلًا تعثر أتلتيكو مدريد وبرشلونة في الجولة ذاتها، حيث خسر الأخير بهدفين دون رد أمام غرناطة، فيما تعادل الروخي بلانكوس سلبيا أمام سيلتا فيجو.

ونجح كريم بنزيما من إحراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 68 من رأسية متقنة، ليصبح المهاجم الفرنسي هو أكثر لاعب سجل أهدافْا برأسه بين جميع لاعبي الدوريات الكبرى في عام 2019 برصيد 9 أهداف.

وسلطت الصحف الإسبانية الضوء على الانتصار الصعب لريال مدريد أمام الفريق الأندلسي، مُركزة على تألق كريم بنزيما وتمكنه من تحقيق الفوز الثالث للميرنجي في الليجا، وتخطي مرحلة الإحباط التي ضربت الفريق بعد الخسارة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وعنونت صحيفة آس المدريدية على غلاف عددها الصادر في اليوم التالي من المباراة :"بنزيما هو المتصدر"، قبل أن تضيف :"هدف الفرنسي يتوج عمل ريال مدريد الدؤوب ويضعه في صدارة الترتيب مع أتليتيك بلباو".

فيما أشارت صحيفة ماركا إلى تمكن بنزيما من وضع فريقه على طريق الانتصارات مُجددًا، حيث عنونت :" بنزيما يجد الطريق"، موضحةً أن هدف كريم توج عمل الملكي الجاد الذي ألغى خطورة إشبيلية، مُسلطة الضوء على تمكن اللوس بلانكوس من الحفاظ على نظافة شباكه لأول مرة هذا الموسم.

من جهتها، لم تسلط الصحف الكتالونية وعلى رأسهم صحيفتا موندو ديبورتيفو وسبورت الضوء على ذلك الانتصار بالشكل المطلوب، حيث ركزّت على مستقبل إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة مع البلوجرانا بعد الهزيمة من غرناطه، فاكتفت موندو ديبورتيفو بالتعليق :" بلباو نحو الصدارة برفقة بريال مدريد"، بينما اهتمت صحيفة سبورت بالإشارة لفوز ريال مدريد على إشبيلية بفضل بنزيما وهزيمة إسبانيول أمام ريال سوسيداد، وكتبت :"إسبانيول لا يرفع الرأس".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك