مطرانية بورسعيد تشكر الرئيس السيسي والغضبان على رعاية أقباط العريش - بوابة الشروق
الإثنين 18 يناير 2021 7:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

مطرانية بورسعيد تشكر الرئيس السيسي والغضبان على رعاية أقباط العريش

محسن عشري:
نشر في: الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 8:23 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 8:23 م

أصدرت مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد برئاسة الأنبا تادرس مطران بورسعيد، بيانا، توجهت من خلاله بالشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي بخصوص أبناء العريش المسيحيين الذين جعلتهم الظروف يتركون منازلهم بالعريش والانتقال لمحافظات أخرى للإقامة.

وكانت استقبلت محافظة بورسعيد منذ فترة عدة أسر مسيحية من أبناء محافظة العريش، الذين توجهوا إليها للإقامة بها.

وأوضح بيان مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيدان المطرانية: "نتقدم بالشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على رعايته واهتمامه بأبناء الوطن في كل مكان وما قدمه خاصة لأبناء العريش في الظروف التي مروا بها من حب ورعاية".

وأفاد البيان بأن "رئيس الجمهورية أصدر توجيهات لكافة الوزراء والمحافظين بالاهتمام بأقباط العريش ورعايتهم وهذا ما حدث بمحافظة بورسعيد وغيرها من باقي المحافظات".

وأشار مطرانية الأقباط ببورسعيد إلى أنها تثمن الدور الذي قام به اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد في العناية بأسر العريش المسيحية وبتوجيهاته لكافة الأجهزة التنفيذية والسياسية والصحية والاجتماعية في تذليل كافة العقبات التي واجهتهم.

وحذرت المطرانية في بيانها مما أطلقت عليه "المحاولات الخبيثة" للوقيعة بين أبناء الوطن الواحد مؤكدة حرص مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد على سلامة الوطن والالتفاف حول الرئيس عبد الفتاح السيسي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك