المنتخب: تأجيل الدوري قد يفسد استعدادات الفراعنة بسبب كأس مصر - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 12:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المنتخب: تأجيل الدوري قد يفسد استعدادات الفراعنة بسبب كأس مصر

إبراهيم سعيد
نشر في: الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 1:16 ص | آخر تحديث: الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 1:44 ص

أكد محمد بركات، مدير المنتخب الوطني، أن تأجيل الدوري قد يفسد استعدادات المنتخب لمواجهة كينيا في مستهل التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا حال إقامة مباريات كأس مصر خلال فترة التوقف في المدة من 1 حتى 9 نوفمبر المقبل.

وقال بركات، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة "صدى البلد"، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء: "تأجيل الدوري سيكون مفيدا لنا حتى ينتظم اللاعبون في تدريبات المنتخب ويتم إعلان القائمة مبكرا، لكنه لن يكون مفيدا حال إقامة كأس مصر".

وأضاف: "سنطلب إقامة مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في الكأس مبكرا مع بداية نوفمبر حتى يتسنى لنا ضم اللاعبين الدوليين خاصةً أن أغلبهم من الأندية الثلاثة، ليكون لدينا الوقت الكافي من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة".

وتابع: "قرر حسام البدري عقد اجتماع مع الجهازه المعاون يوم الأربعاء في مقر الجبلاية بحضور حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة من أجل لمناقشة كيفية الاستعداد لمباراتي كينيا وجزر القمر بعد قرار تأجيل الدوري".

وأكمل: "نسعى لخوض مباراة ودية يوم 8 نوفمبر، وقد تقام بنسبة 50%"، وفي حال إقامتها قد يتم تقديمها 24 ساعة حتى لا تتعارض مع موعد افتتاح بطولة أفريقيا المؤهلة للأوليمبياد، خاطبنا جيبوتي وليبيريا لكن لم يصلنا رد حتى الآن".

واختتم: "القائمة النهائية للمنتخب ستتكون من 25 لاعبا لمباراتي كينيا وجزر القمر، وأغلبهم من معسكر أكتوبر".

ويستعد المنتخب لمباراتي كينيا وجزر القمر يومي 14 و18 نوفمبر المقبل في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 والتي تقام في الكاميرون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك