فيديو.. أحمد كمال يطمئن الجمهور على عبلة كامل: لا تعاني من أمراض صعبة - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 7:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. أحمد كمال يطمئن الجمهور على عبلة كامل: لا تعاني من أمراض صعبة

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 23 نوفمبر 2022 - 5:08 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 نوفمبر 2022 - 5:08 م

قال الفنان أحمد كمال، إن علاقته بزوجته السابقة الفنانة عبلة كامل، لم تنقطع بعد الطلاق، معقبًا: «إحنا عيلة وهي أم لأولادي، عمر ما علاقتنا انقطعت نهائي، ولا يوم ولا 24 ساعة».

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «الستات»، الذي تقدمه الإعلاميتان سهير جودة ومفيدة شيحة، عبر فضائية «النهار»، مساء الأربعاء، أن العلاقة استمرت بينهما، مع وجود ابنتين سعيا لتعليمهما بصورة جيدة، والإشراف على الأمر بالتنسيق بين الطرفين.

وأشار إلى أنه يسأل عن عبلة كاملة بصورة شبه يومية، مطمئنًا الجمهور على صحتها: «لا تعاني من أمراض صعبة، وأؤكد أن صحتها بخير».

وعن سبب بُعد الفنانة عن التمثيل، عقب: «كما أعطي الحق لنفسي إني مشتغلش أي حاجة ومحبش أشتغل كتير، من حقها تقول مش عاوزة أشتغل، أو تقول عاوزة أشتغل بعد سنتين أو ثلاثة».

وأوضح حقيقة اعتزالها، بقوله: «في الآخر عبلة كامل ممثلة، هي عايشة في حالها وحياة بسيطة، اختيار البعد عن التمثيل شايف إنه كويس، لأن الفنان لو كمل ممكن يتضايق أو يتعب أو مستواه الفني يكون مش كويس، حتى لو لمدة مؤقتة».

وذكر أن بعض الفنانين يعتزلون لأسباب صحية، وآخرين يرون أن الصناعة تنهار، أو يشعرون بأن الأدوار المقدمة لهم غير جيدة، مختتمًا: «بالنسبة لعبلة كامل أعتقد أنها اكتفت، فهي لا تبحث بصورة كبيرة عن النجاح».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك