سر تجدد أزمة مستحقات ساسي لدى الزمالك.. وموقف بوطيب - بوابة الشروق
الإثنين 13 مايو 2024 12:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سر تجدد أزمة مستحقات ساسي لدى الزمالك.. وموقف بوطيب

أمير نبيل
نشر في: الأربعاء 24 يناير 2024 - 11:09 ص | آخر تحديث: الأربعاء 24 يناير 2024 - 11:09 ص

أكد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على أن النادي تقدم باستئناف ضد الحكم الذي حصل عليه التونسي الدولي فرجاني ساسي لاعبي خط وسط الفريق السابق، بأحقيته في الحصول على ما يقرب من 350 ألف دولار تمثل مستحقات سابقة لدى النادي.

وأوضح أدهم لقناة "الزمالك" أن النادي استأنف ضد القرار بسبب أن تلك المستحقات التي تم خصمها من ساسي تمثل ضريبة القيمة المضافة في عقده، وسبق أن اعترض عليها اللاعب وقام بتحريك دعوى قضائية لكن الحكم فيها كان لصالح الزمالك.

وأضاف: "رغم صدور حكم قضائي يفيد بعدم أحقية ساسي في تلك المستحقات وأن خصم ضريبة القيمة المضافة أمر طبيعي، إلا أن اللاعب جدد شكواه وحصل على حكم جديد سعياً للحصول على المستحقات، لكن النادي موقف واضح وهو أنه طالما صدر حكم سابق يمنح الزمالك الشرعية في قراره السابق فلا يحق للاعب الحصول على مستحقات".

وفيما يخص موقف مستحقات المغربي خالد بوطيب والمطالبة بكامل قيمة عقده البالغة نحو مليوني دولار، أكد أدهم أن النادي يسعى للتوصل إلى تسوية ودية مع اللاعب دون الحاجة لمزيد من الإجراءات القانونية.

وأشار إلى أن هناك قضية وحيدة فقط متبقية لكنها لم تؤثر على أزمة القيد، وهي مستحقات المغربي أحمد بلحاج لاعب الفريق السابق والتي كان من المقرر أن يحصل عليها في نهاية عقده مع النادي، وأن هناك مفاوضات بهذا الشأن.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك