الشناوي : حارس الأهلي لا يستحق الطرد ، والمصري له ركلة جزاء - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 2:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الشناوي : حارس الأهلي لا يستحق الطرد ، والمصري له ركلة جزاء

الشروق
نشر في: الأربعاء 24 فبراير 2016 - 12:28 ص | آخر تحديث: الأربعاء 24 فبراير 2016 - 12:30 ص

 

أكد أحمد الشناوي الحكم الدولي السابق ، ان أحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلي لم يستحق عقوبة الطرد ، خلال تدخله العنيف على لاعب المصري ، واحتساب ضده ركلة جزاء.

وكانت انتهت مباراة المصري والأهلي بالتعادل الإيجابي ، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي استضافها ملعب " برج العرب" ضمن اللقاء المؤجل من الاسبوع السابع بالدوري الممتاز.

وقال احمد الشناوي خلال برنامج " مساء الانوار" ، الذي يذاع على قناة " اون تي في" : " أحمد عادل عبد المنعم لا يستحق عقوبة الطرد، قرار إبراهيم نور الدين في احتساب ركلة جزاء ضده صحيح وإشهار البطاقة الصفراء فقط ايضا صحيح ، وهذا يرجع لان لاعب المصري كانت زاوية تسجيله للهدف نسبتها اقل لان اتجاه كان عمودي على المرمي ".

وعن ركلة جزاء المصري ، التي لاقت انتقادات لاذعة على حكم المباراة إبراهيم نور الدين ، أكد الحكم الدولي ، ان قرار عدم احتساب ركلة الجزاء غير صحيح، لأن مهاجم الفريق البورسعيدي كان امامه فرصة كبيرة لتسجيل الهدف.

وانتقد أحمد الشناوي الحكم الدولي السابق ،  حكم مباراة الأهلي والمصري ، إبراهيم نور الدين ، وذلك خلال قيامه بإنذار شفهي لحسام حسن بسبب اعتراض الأخير على احدي القرارات التحكيمية ، مشيرا بأنه يجب على الحكم الا يذهب للمدرب ويتحدث معه لوقت طويل ، لأنه من الممكن أن يدير المدرب ظهره في حالة امتعاضه.

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك