حكم القمة: ما يحدث في ستاد القاهرة مثير للضحك - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 9:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حكم القمة: ما يحدث في ستاد القاهرة مثير للضحك

محمود عيسى
نشر في: الإثنين 24 فبراير 2020 - 7:55 م | آخر تحديث: الإثنين 24 فبراير 2020 - 7:57 م

أبدى الحكم الليتواني جيديميناس ماسيكا، الذي سيدير مباراة قمة الدوري بين الأهلي والزمالك، اندهاشه من الأحداث الذي يشهدها ستاد القاهرة الدولي، بسبب تأخر حافلة نادي الزمالك في الوصول إلى الملعب.

وقرر حكم المباراة، تأجيل اللقاء لمدة ساعة، لتنطلق في تمام الساعة 8 ونصف، بعد تعثر حافلة الزمالك في الوصول إلى ستاد القاهرة، بسبب الازدحام المروري جراء سقوط الأمطار بغزارة.

وكشف مراسل قناة "أون سبورت" من داخل الاستاد، حديثه مع حكم المباراة الذي أكد له أنه يتعرض لأول مرة في حياته لهذا الموقف، مشيرًا له بأن ما يحدث في ستاد القاهرة "مثير للضحك".

ووصلت حافلة الأهلي، إلى ستاد القاهرة في تمام الساعة السابعة إلا ربع، في حين لم تصل حافلة نادي الزمالك حتى هذه اللحظة لمقر الاستاد.

وكان كشف أحمد عبدالمقصود، المدير الفني لفريق الزمالك للناشئين، في اتصال هاتفي أن حافلة الفريق لا زالت عالقة في منطقة التحرير بسبب تعطل الحالة المرورية.

ويخوض الزمالك قمة الدوري أمام الأهلي بقوام من اللاعبين الناشئين، بعد قرار مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، عدم مشاركة اللاعبين الأساسيين في المباراة، اعتراضا منه على إصرار اتحاد الكرة على إقامة المباراة في موعدها المحدد، بالإضافة لرغبته في إراحة لاعبيه للقاء الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم الجمعة القادمة على ستاد القاهرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك