فيديو.. شركة مياه الشرب بالإسكندرية: الأمور مستقرة حاليا في كل أنحاء المحافظة - بوابة الشروق
السبت 27 فبراير 2021 12:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد السماح بعدم حضور الطلاب في المدارس.. كولي أمر:

فيديو.. شركة مياه الشرب بالإسكندرية: الأمور مستقرة حاليا في كل أنحاء المحافظة

أسماء الدسوقي
نشر في: الأربعاء 24 فبراير 2021 - 2:04 ص | آخر تحديث: الأربعاء 24 فبراير 2021 - 2:04 ص

قال محمود نافع، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الإسكندرية، إن الأمور مستقرة في جميع أنحاء المحافظة حاليًا فيما يخص الأمطار.

وأضاف، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي يقدمه الإعلامي محمد شردي عبر فضائية «الحياة»، مساء اليوم الثلاثاء، أن كل الأجهزة التنفيذية في المحافظة كانت مستنفرة وعلى استعداد للتعامل مع الأمطار، إضافة إلى انتشار عمليات الشفط والبدالات والمعدات بالتعاون مع الأحياء وشركات المياه والمرافق.

وذكر أن البحر لم يخرج على الكورنيش في نوة الأمطار الحالية، مضيفًا أنه لم يتم غلق أي شارع رئيسي أو فرعي في المحافظة كلها.

ولفت رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، إلى التعامل بصورة سريعة مع تجمعات المياه، مؤكدًا أن غرف العمليات في جميع المناطق مرتبطة ببعضها البعض، كي تتعامل بشكل فوري مع بلاغات المواطنين في أي مكان بالمحافظة.

وأوضح أن المحافظة تعمل حاليًا على إعادة استخدام مياه الأمطار مرة أخرى في المستقبل وهو ما تم في محور المحمودية، لكنه يتم التخلص منها حاليًا في شبكة الصرف الصحي أو البحر أو المجاري المائية المختلفة.

وكان محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، وجه برفع درجة الاستعداد والطوارئ في المحافظات التي من المتوقع أن تشهد حالة من عدم الاستقرار في الطقس وسقوط الأمطار الغزيرة ومن بينها المحافظات الساحلية، في إطار توقعات هيئة الأرصاد الجوية ومركز التنبؤ بالأمطار بوزارة الري بعدم الاستقرار في الأحوال الجوية خلال اليومين القادمين وسقوط الأمطار على بعض المحافظات.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك