بعد توديع دوري الأبطال.. بيراميدز: أين دور كاف من فضائح التحكيم أمام مازيمبي؟ - بوابة الشروق
السبت 27 يوليه 2024 4:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد توديع دوري الأبطال.. بيراميدز: أين دور كاف من فضائح التحكيم أمام مازيمبي؟

محمد جلال
نشر في: السبت 24 فبراير 2024 - 5:27 م | آخر تحديث: السبت 24 فبراير 2024 - 5:32 م

تحدث هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن خسارة فريقه أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية عصر اليوم السبت، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال هاني سعيد في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه عقب المباراة: «أين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في إيقاف المهازل التحكيمية الفاضحة التي تتعرض لها جميع الأندية تحديدا على ملعب مازيمبي في مدينة لوبومباشي، والذي لا يصلح مطلقا لمباريات بحجم دوري أبطال أفريقيا».

أضاف المدير الرياضي لبيراميدز أن دور الاتحاد الأفريقي مستغرب للغاية من الفضائح التي يشهدها هذا الملعب والمهازل التحكيمية وآخرها ما حدث خلال مباراة بيراميدز بعدما رفض الحكم الغاني دانيال لاريا احتساب ركلتي جزاء واضحتين لبيراميدز في الشوط الأول.

وتابع هاني سعيد أن الحكم بعد أن كان بيراميدز مسيطرا سيطرة كاملة وخطورة واضحة على مرمى مازيمبي استطاع أن يقلب دفة المباراة بقراراته العكسية ورفض احتساب ركلتي جزاء كانتا ستمنحان فريقنا التقدم ومواصلة السيطرة على مجريات اللعب، كما أمطر لاعبي بيراميدز بالإنذارات لمجرد المطالبة بحقوقهم.

أشار إلى أن الحكم لعب لصالح أصحاب الأرض بإرهاب لاعبي بيراميدز مع عدم احتساب ضربتي جزاء وعدم احتساب أخطاء واضحة لصالح بيراميدز واحتساب قرارات عكسية ، ونجح مازيمبي من خلال بعض الأخطاء الفردية في تحقيق الفوز،



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك