«ريحة مصر» أول «توك شو» فنى على الإنترنت - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«ريحة مصر» أول «توك شو» فنى على الإنترنت

الصحفى أمجد مصطفى-أرشيفية
الصحفى أمجد مصطفى-أرشيفية

نشر في: الجمعة 24 مارس 2017 - 7:39 م | آخر تحديث: الجمعة 24 مارس 2017 - 7:42 م
ينطلق برنامج «ريحة مصر» المذاع عبر شبكة «راديو انز» ليلة الاحتفال بشم النسيم مساء 17 أبريل المقبل، وهو أول توك شو فنى على شبكة الإنترنت ويقدمه الصحفى أمجد مصطفى والمطربة نيفين رجب.

نيفين قالت عن البرنامج: «مصر دائما وأبدا لها طابعها الخاص فى كل شىء خاصة فى دنيا الفنون فهى هوليوود الشرق التى قدمت لعالمنا العربى أهم الأعمال السينمائية و الدرامية والغنائية، ووطن سيد درويش وأم كلثوم وعبدالوهاب وعبدالحليم حافظ، وهى وطن فاتن حمامة وعمر الشريف وسعاد حسنى، لذلك قررنا من خلال هذا البرنامج ان نعيد للناس هذا الزمن الجميل وكل من ينتمى لهذه المدرسة الجادة، وهذا لا يعنى اننا سننفصل عن الشباب بالعكس البرنامج سيكون رئة ومنبرا لهؤلاء الشباب وفنونهم الجادة، سنقدم محتوى اعلاميا يليق بمصر لذلك أطلقنا عليه: ريحة مصر».

وأضافت نيفين: يتناول البرنامج أهم القضايا المطروحة على الساحة، فى إطار يعيد إلى الأذهان ريحة وصورة مصرنا الجميلة بعرض قضايا ربما لم يتطرق لها احد من قبل، لأننا فى عصر أصبح المحتوى الإعلامى الذى يقدم يعتمد على المفردات الرائجة بغض النظر عن احترامها لعقلية المشاهد أو المستمع. فالهدف هو قيمة ما نقدم وليس البحث عن الإثارة التى تعتمد عليها برامج التوك شو، لأن رسالتنا هى محاولة تقديم الحلول الحقيقية ومحاولة البحث عما لا يراه الآخرون.

ويتناول البرنامج العديد من القضايا الشائكة فى مختلف مجالات مجتمعنا من «فن وثقافه وقضايا اجتماعية» و غيره، لأننا نخاطب المجتمع بالكامل وليس شريحة بعينها من الناس، وسنستضيف مجموعة من الفانين والمفكرين و الأدباء والمثقفين، الذين طالما عملوا جاهدين على رفع راية هويتنا المصرية فى شتى المجالات لكى نؤكد ان مصرنا الحبيبة «لسة بخير».

وقالت نيفين يتضمن البرنامج فواصلإخبارية. و يختتم بأغنية سوف أغنيها.

جدير بالذكر أن برنامج «ريحة مصر» إعداد صفوت دسوقى وحمدى طارق كما يضم فريق العمل محمد ظريف المدير التنفيذى للاذاعة وإخراج مايكل صفوت.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك