غرفة شركات السياحة تنفى وجود أى خلافات بين أعضاء مجلس الإدارة - بوابة الشروق
الأحد 2 يونيو 2024 10:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غرفة شركات السياحة تنفى وجود أى خلافات بين أعضاء مجلس الإدارة

‏‎كتب ــ طاهر القطان:
نشر في: الأحد 24 مارس 2019 - 5:17 ص | آخر تحديث: الأحد 24 مارس 2019 - 9:23 ص

حسام الشاعر: تنسيق كامل بين اللجنة العليا للحج والعمرة بالوزارة..والغرفة

‏‎باسل السيسى: الاختلاف فى الرأى وارد.. من أجل الصالح العام

‏‎نفى حسام الشاعر ــ رئيس غرفة شركات السياحة ــ ما يثار حول وجود خلافات بين أعضاء مجلس الإدارة. مشيرا إلى أن الغرفة مستمرة فى عملها للمحافظة على مصالح الشركة والقطاع بالكامل.

‏‎أضاف الشاعر أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من الإنجازات وفتح كل الملفات والمشكلات التى تواجه القطاع بما يخدم مصالح الجمعية العمومية.
‏‎«اللجنة العليا للحج والعمرة والغرفة مكملا لبعضهما ولا خلاف بينهما نهائيا، والجميع يعمل لصالح القطاع وهناك تواصل مستمر بين الغرفة واللجنة لخدمة مصالح شركات السياحة» ــ قال الشاعر.
‏‎ أشار إلى أن الايام القادمة ستشهد فتح حوار مع الجمعية العمومية للوصول إلى حلول ترضى جميع الاطراف. مؤكدا أن الايام المقبلة ستثبت أن مجلس الادارة على قلب رجل واحد وأنه لن يسمح بوجود أى خلافات بين أعضائه. ‎وأكد باسل السيسى نائب رئيس غرفة شركات السياحة عدم وجود خلافات بين الأعضاء حيث يحرص المجلس على أن يكون عند حسن ظن الجمعية العمومية التى اختارته بالأغلبية.
‏‎أضاف السيسى أنه من الوارد أن تكون هناك بعض الاختلافات فى الآراء ولكنها تخدم مصالح القطاع وتكون داخل الاجتماعات فقط لكن فى النهاية الجميع يلتزم بقرار الاغلبية داخل المجلس فى شكل ديمقراطى يؤكد على حرص الاعضاء على تحقيق أفضل المكاسب لقطاع الشركات.
‏‎وأشار نائب رئيس الغرفة إلى حرص الاعضاء على فتح كل الملفات وحل المشكلات بسرعة جعل البعض يظن أنهم يعملون فى جزر منعزلة وأن الخلافات بدأت تظهر بينهم وهذا غير صحيح تماما.. قائلا أنه خلال شهرين على أقصى تقدير سيكون المجلس قد حقق الكثير من طموحات الجمعية العمومية التى اختارته وسيظهر أمام الجميع مدى التوافق والتنسيق بين أعضائه والافكار والقرارات الصادرة عنه والتى تخدم جميع الاعضاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك