استنفار أمني بمحيط استراحتي محافظ البحيرة ومدير الأمن.. وضبط 9 أطنان أسمنت بقنا - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 9:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استنفار أمني بمحيط استراحتي محافظ البحيرة ومدير الأمن.. وضبط 9 أطنان أسمنت بقنا

مديرية أمن البحيرة
مديرية أمن البحيرة
دمنهور - أ ش أ
نشر في: الخميس 24 أبريل 2014 - 5:29 ص | آخر تحديث: الخميس 24 أبريل 2014 - 5:29 ص

شهدت مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، الأربعاء، استنفارا أمنيا بالقرب من استراحتي اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة، واللواء محمد طاحون مدير الأمن، عقب تفريق مسيرة لأنصار الإخوان بشارع جلال بدمنهور بالقرب من الاستراحتين .

وكانت مديرية أمن البحيرة قد دفعت بمدرعة وتشكيلات أمن المركزي لتأمين الاستراحتين، عقب فض مسيرة لأنصار الإخوان والقبض على طالبين، بعد خروجهم فى مسيرة حاملين صورا للرئيس المعزول محمد مرسى ولافتات صفراء مدون عليها علامات رابعة، مرددين الهتافات المهاجمة للمشير عبد الفتاح السيسى ووزارة الداخلية، ما أدى لتدخل قوات الأمن وتفريقهم .

وفي قنا، تمكن رجال الرقابة التموينية بالتنسيق مع رجال الرقابة التجارية وضباط مباحث التموين من ضبط 9 أطنان أسمنت قبل بيعها في السوق السوداء بقنا بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا.

وقال علي محمود جابر، وكيل وزارة التموين، في تصريحاته، إنه تم ضبط تاجر أسمنت يدعى صبري نايل صادق، لتجميعه 4 أطنان من الأسمنت بهدف إعادة بيعها في السوق السوداء، وعدم إعلانه عن الأسعار، وضبط تاجر آخر يدعى أسعد سمعان لقيامه بتجميع 5 أطنان من الأسمنت، لإعادة بيعها بسعر السوق السوداء، فتم التحفظ على المضبوطات، فيما أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي الغربية، تمكنت مباحث التموين من ضبط 21 ألفا و600 عبوة عصير غير صالحة للاستخدام الآدمي .

ووردت معلومات لمباحث تموين الغربية بقيام أحمد عبد الفتاح 38 سنة- تاجر بإنشاء مصنع بدون ترخيص لغش العصائر من خامات غير مطابقة للمواصفات القياسية في تصنيع منتجاته وتعبئتها داخل عبوات عليها بيانات تجارية وهمية للجمهور وبيعها للجمهور رغم علمه بفسادها ما تسبب بالإضرار بالصحة العامة .

وقام ضباط الإدارة باستهداف المصنع وتم ضبط المتهم، وضبط بالمصنع 21 ألفا و 600 عبوة عصير غير صالحة للاستخدام الآدمي لاحتوائها على ألوان صناعية ضارة بالصحة معدة للبيع .

تم التحفظ على المضبوطات واعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد البيع، وتم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة.

اقرأ أيضا:

فاينانشيال تايمز: سجون مصر السرية قد تخلق جهاديين أشرس



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك