مغربى تضخ 400 مليون جنيه استثمارات جديدة بالسوق وتسعى لمضاعفة حصتها السوقية - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 7:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مغربى تضخ 400 مليون جنيه استثمارات جديدة بالسوق وتسعى لمضاعفة حصتها السوقية

محلات المغربي
محلات المغربي
كتب ــ محمود مقلد:
نشر في: الأحد 24 أبريل 2016 - 10:08 ص | آخر تحديث: الأحد 24 أبريل 2016 - 10:08 ص

كشف أمين المغربى، الرئيس التنفيذى لشركة مغربى للبصريات وتجارة التجزئة، عن عزم شركته ضخ نحو 400 مليون جنية فى السوق المصرية خلال الخمس سنوات المقبلة لزيادة الحصة السوقية، وتطبيق عدد من الأساليب الحديثة لأول مرة فى السوق المصرية.
ولفت إلى وضع الشركة خطه طموحة لزيادة حجم استثماراتها فى مصر، والاستفادة من معدلات النمو المتوقعة بدعم من الإصلاحات الكبيرة، التى تقوم بها الحكومة والتسهيلات الضخمة التى توفرها للمستثمرين.
وأوضح أن الشركة تسعى لتعميم نظام الكشف والشراء من نفس المكان بفروعها خلال الـ5 سنوات المقبلة، وذلك بتكلفة استثمارية تصل إلى 400 مليون جنيه. ويعد فرع سموحة هو الأول الذى سيقوم بتطبيق تلك الاستراتيجية، بينما ستكون مدينة نصر هى ثانى الأحياء التى تطبق فيها الاستراتيجية الجديدة.
وأعرب المدير التنفيذى عن سعادته الكبيرة بأن تكون المغربى أول من يستثمر، ويطرح نظام «رعاية العيون» بالسوق المصرى، مؤكدا أن المغربى للبصريات ستظل تستثمر وتتوسع فى السوق المصرية، الذى يعتبر لها هدفا استراتيجيا.
وأكد ياسر طاهر المدير التنفيذى للعمليات بـ«مغربى للبصريات» الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا أن الفرع الجديد يضم أحدث وأرقى الماركات العالمية، فضلاً عن منتجات مجموعة لوكسوتيكا الرائدة عالميا فى مستلزمات العيون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك