اجتماع طارئ لاتحاد الكرة الإثنين المقبل لحسم أزمة الدوري - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اجتماع طارئ لاتحاد الكرة الإثنين المقبل لحسم أزمة الدوري

محمود عيسى
نشر في: الجمعة 24 مايو 2019 - 5:06 م | آخر تحديث: الجمعة 24 مايو 2019 - 5:10 م

يحسم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، يوم الإثنين المقبل أزمة الدوري الممتاز، وذلك للتوصل إلى أنسب الطرق من أجل إنهاء البطولة بما يخدم مصلحة المسابقة والأندية المشاركة.

وأشار أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، خلال إعلانه اليوم الجمعة عن القرارات التي اتخذت خلال اجتماعه في مقر الجبلاية مع عامر حسين، بأن هناك اجتماع سيتم عقده بين رئيس لجنة المسابقات وإيهاب لهيطة مدير المنتخب الأول، والمكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، والذي من خلاله سيتم تعديل جدول الدوري بناءً على قرارات اجتماع الثلاثي.

وكان شوبير قد أكد اليوم لوسائل الإعلام، أن الأولوية ستكون لمنتخب مصر ولمبارياته الودية التي من المقرر أن يواجه خلالها منتخبي تنزانيا وغينيا يومي 13، و16 من شهر يونيو المقبل بستاد برج العرب، في اطار الاستعداد للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا 2019 والتي تنظمها مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 74 نقطة، فيما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 66 نقطة، ويتبقى للأبيض 5 مباريات نظرًا لارتباطه بالمنافسة على لقب كأس الكونفدرالية.

يذكر أن اتحاد الكرة وضع مباراة للزمالك أمام الإنتاج الحربي قبل التوقف الخاص ببطولة أمم إفريقيا 2019، ثم يخوض مباراة أخرى لم يتحدد طرفها، أمام الجونة أو حرس الحدود.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك