لجنة الزمالك: لا نملك فانوس سحري لحل أزمات فريق الكرة - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 11:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لجنة الزمالك: لا نملك فانوس سحري لحل أزمات فريق الكرة

محمود عيسى
نشر في: الإثنين 24 مايو 2021 - 3:34 م | آخر تحديث: الإثنين 24 مايو 2021 - 3:34 م

صرح محمد الإتربي نائب رئيس اللجنة الجديدة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك بأنهم لا يملكون (فانوس سحري) لحل أزمة المستحقات المتأخرة للاعبين وتجديد العقود.

وقال الإتربي اليوم الإثنين في تصريحات إذاعية لبرنامج (مع شوبير) المذاع عبر محطة راديو "أون سبورت":" لدينا ثقة كبيرة في حل أزمات ملف فريق الكرة، بالطبع لا نملك فانوس سحري ولكننا قادرون على إنهاء كافة العقبات".

وأتم: " دورنا الحالي إنهاء مشاكل اللاعبين بحصولهم على مستحقاتهم وبحث ملف تجديد عقود بعض اللاعبين في مقدمتهم النجم التونسي فرجاني ساسي".

وتسلمت اللجنة الجديدة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عملها بشكل رسمي في مقر النادي وذلك بعدما تواجدت في مقر وزارة الرياضة الأحد الماضي.

وتتكون اللجنة الجديدة المكلفة بإدارة النادي من حسين لبيب رئيسا، ومحمد الأتربي نائبا للرئيس، وطارق جبريل مديرا ماليا، وهاني برزي وعمرو أدهم والدكتور حسام المندوه والكابتن حسين السيد أعضاء والدكتور حسين السمري مديرا تنفيذيا والدكتور عاطف النمر مديرا للنشاط الرياضي.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق المصري البورسعيدي مساء اليوم الإثنين على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الممتاز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك