مدرب الترجي: جئنا إلى القاهرة للعودة باللقب.. وحظوظنا متساوية مع الأهلي - بوابة الشروق
الجمعة 14 يونيو 2024 8:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب الترجي: جئنا إلى القاهرة للعودة باللقب.. وحظوظنا متساوية مع الأهلي

علي البحيري
نشر في: الجمعة 24 مايو 2024 - 1:11 م | آخر تحديث: الجمعة 24 مايو 2024 - 1:11 م

بدا كاردوزو المدير الفني لفريق الترجي التونسي واثقا قبل مواجهة الأهلي غدا السبت على ستاد القاهرة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

قال كاردوزو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم الجمعة "نحن فريق الترجي اسمنا جاء من التحدي والعزيمة وجئنا هنا للعودة باللقب وهو هدفنا الأول ولدينا العزيمة والإصرار لذلك".

وأشار "لقب دوري الأبطال حلم كبير لكل فريق، لقد حضرت إلى مصر في عام  2010 وواجهت الأهلي مع فريق برتغالي وأعرفه جيدا وهو فريق كبير ونحترمه كثيرا والأهلي لديه عناصر مميزة لكن نحن نحترم الفريق".

وتابع المدير الفني للترجي "جئنا من بعيد في دوري الأبطال ووصلنا للنهائي باسمنا وشخصيتنا وتاريخنا، وهدفنا هو اللقب بكل تأكيد".

وتابع "التاريخ يتذكر فقط الفريق الفائز باللقب لكن الفريقين كبار وحظوظ الفريقين متساوية، سنلعب المباراة دون الخوف من الهزيمة".

واستطرد "وصلنا للنهائي لأنني أثق في اللاعبين وهم قادرون على تجاوز كل المشاكل والعقبات، ونحن نستحق الوصول للنهائي ولدينا شخصية قوية واللاعبون لديهم الروح والإصرار".

وأردف "بكل صراحة بتواجدي في أفريقيا، وكرة القدم المتنوعة وتدريب الترجي أعطاني الكثير من الخبرة واستكشاف كرة قدم جديدة في القارة الإفريقية ومستمتع مع الفريق".

وأتم تصريحاته "مباراة الذهاب كانت قوية ولم نلعب بطريقة دفاعية، بل كنا الأفضل والأكثر خطورة وفقا للأرقام، ولم يقل أحد أن الأهلي لعب بطريقة دفاعية أمام مازيمبي وسيمبا، وكما رأينا في نهائي الدوري الأوروبي بين أتالانتا وليفركوزن اللقاء كان سجالا بين الهجوم والدفاع".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك