مدرب كوت ديفوار: خرجنا بسلام أمام جنوب إفريقيا.. ولم نوفر مجهودنا للقاء المغرب - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 8:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب كوت ديفوار: خرجنا بسلام أمام جنوب إفريقيا.. ولم نوفر مجهودنا للقاء المغرب

شريف أبوحمد
نشر في: الإثنين 24 يونيو 2019 - 10:02 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يونيو 2019 - 10:02 م

أكد إبراهيما كامارا المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، أهمية الفوز الذي حققه فريقه اليوم الإثنين على جنوب إفريقيا، مشيرا إلى أن فريقه نجح في حماية مرماه حتى نهاية اللقاء، بفضل حماس لاعبيه.

وحقق كوت ديفوار الفوز على جنوب إفريقيا (1-0) في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين في مباراة الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، والتي أقيمت على ملعب السلام بهدف جوناثان كودجيا، ليتقاسم الفريق صدارة المجموعة مع المنتخب المغربي، ولكل منهما ثلاث نقاط.

وقال كامارا في تصريحات عقب المباراة:"كان بإمكاننا استغلال بعض الفرص في المباراة، ولكن بعض الأمور لم تسير كما كنا نريد، هدفنا كان إحراز هدفًا في مرمى جنوب إفريقيا، وأظن أننا سوف نشهد اختلافا وتحسنا في الأداء في المباريات القادمة".

وأضاف:"أظن أن الشباب المتواجدين بالمنتخب يحتاجون إلى من يقودهم داخل الملعب، وننتظر الكثير من اللاعبين أصحاب الخبرات، ونتمنى أن يكونوا في كامل لياقتهم طوال البطولة".

وأتم المدير الفني لكوت ديفوار:"حصلنا على النتيجة التي نريدها، ولم نوفر مجهودنا للقاء المغرب، نلعب للفوز في كل المباريات، وعندما تأتي المواجهة المقبلة أمام المغرب سنخوضها بكل قوة".

وتتواجد كوت ديفوار في مجموعة تضم المغرب وجنوب إفريقيا ونامبيبا، ومن المقرر أن تلتقى في مباراة الجولة الثانية أمام المغرب يوم الجمعة المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك